رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يناير 2024

فاتورة الكهرباء لشهر
فاتورة الكهرباء لشهر يناير

يبحث الكثير من المواطنين عن خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، لسدادها وعدم التأخر فيها تجنبًا للغرامة أو انقطاع الخدمة وذلك عن شهر يناير 2024، والتي تتزامن مع بداية العام الجديد 2024.

ويستعرض خلال السطور التالية موقع « النبـــــأ الإخباري»  خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وكيفية سدادها، وذلك استمرًار لسلسة الأخبار الخدمية التي يقدمها لجمهور القراء علي مدار الساعة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يناير

وأعلنت الشركة القابضة للكهرباء، 5 خطوات يجب أن يقوم بها المشترك بجميع فروع وإيرادات وشبكات شركات توزيع الكهرباء بمحافظات الجمهورية من مستخدمي عدادات الكهرباء التقليدية القديمة للاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء عن شهر يناير 2024 باسم المشترك فقط.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر ديسمبر 2024 

وقالت الشركة القابضة للكهرباء، إنه يمكن للمشترك مستخدم العدادات التقليدية والميكانكية معرفة قيمة الاستهلاك لفاتورة شهر يناير 2024 بعد الدخول على الرابط التالي: من هنـــــــــا.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يناير 2024 

وحددت الشركة القابضة للكهرباء، الخطوات التي يجب أن يقوم باتباعها المشترك مستخدم العدادات التقليدية والميكانكية معرفة قيمة الاستهلاك لـ فاتورة الكهرباء عن شهر يناير 2024 كالتالي:

 الخطوة الأولى:

- يبدأ المشترك أولى الخطوات بالضغط على قسم الخدمات.

 الخطوة الثانية:

- بعدها يضغط على خانة اختيار الاستعلام عن الفواتير المباشرة.

 الخطوة الثالثة:

- يكتب المشترك البيانات الخاصة به ليجري التأكد منها، وهي: الاسم بالكامل والمحافظة التابع لها المشترك، والرقم القومي ورقم العداد المكون من 10 أرقام.

 الخطوة الرابعة:

- تكون آخر الخطوات ضغط المشترك على استعلام.