رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دى خيا يدرس عروض من أندية صغيرة بالبريميرليج.. وقرار صادم محتمل

الحارس الإسبانى ديفيد
الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الاثنين، أن الحارس الدولى الإسبانى ديفيد دى دخيا، لاعب مانشستر يونايتد السابق، يدرس الكثير من العروض لأندية من البريميرليج.

وكان دى خيا أبرز حراس المرمى الذى تألقوا مع مانشستر يونايتد فى العقد الأخير فى البريميرليج أو على مستوى المشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا واليوروبا ليج.

وبعد أن كانت أنباء صحفية وإعلامية قد ربطت الحارس الإسبانى بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد لتعويض إصابة نك بوب الحارس الأساسى للماكبايس، إلا أن دى خيا تلقى عروضًا من أندية فى النصف الأسفل من الدورى الإنجليزى الممتاز، فيما قد يتخذ قرارًا صادمًا بشأن مستقبله.

وما يزال الحارس البالغ من العمر 33 عامًا، دون فريق، بعد فشله في الاتفاق على عقد جديد مخفض مع مانشستر يونايتد، الصيف الماضى، ورحل منذ وقتها ولم يلتحق بأى نادى سواء فى إنجلترا أو حتى العودة لإسبانيا.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع أندريه أونانا من إنتر ميلان كبديل لدى خيا، ويتم إنتقاد الحارس الكاميرونى بشدة بسبب مستواه السيىء الذى لم يقنع الجمهور حتى الآن.

وأشار موقع "ذا أتلتيك" إلى أن دى خيا تلقى عروضا من أندية الدورى الإنجليزى الممتاز، ولم يذكر اسمها.

وأفاد الموقع أن دي خيا تلقى العديد من العروض والاستفسارات، من فرق أوروبية كبيرة، إضافة لفرق النصف السفلى في البريميرليج، لكن الحارس متردد بشأن اللعب مع أندية صغيرة فى إنجلترا، كما أن فكرة خلافة أونانا فى إنتر ميلان لا تعجبه.

وتابع "ذا أتليتيك" أن دى خيا يدرس الاعتزال خصوصًا أنه يستمتع بحياته بعيدا عن كرة القدم الاحترافية،  بعد سنوات من الضغط الشديد مع مانشستر يونايتد.