رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الاتحاد البرازيلي يستهدف مدرب الهلال السعودي لتدريب السامبا

البرتغالى جورجى جيسوس
البرتغالى جورجى جيسوس مدرب الهلال السعودى

يخطط الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، فى التعاقد مع مدرب أوروبى لقيادة منتخب السامبا، خلال المرحلة المقبلة، خلفًا للمستقيل تيتى الذى رحل عن منصبه بعد الخروج من دور الــ 8 لمنافسات كأس العالم 2022 بقطر.

ويتولى فى الوقت الحالى المدير الفنى لفلومينينسى البرازيلى فيرناندو دينيز مهمة تدريب السامبا لحين التعاقد مع مدرب جديد أو إستمراره فى المهمة حتى نهاية تصفيات كأس العالم 2022 وكوبا أمريكا.

وسعى مجلس إدارة الاتحاد البرازيلى، فى التعاقد مع الإيطالى كارلو أنشيلوتى لتدريب المنتخب، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، في يونيو من العام الجارى، لكنه قرر تمديد عقده رفقة متصدر بطولة الدورى الإسباني خلال الأيام القليلة الماضية.

مدرب فلامنجو السابق الهدف الرئيسى للإتحاد البرازيلى

ودخل البرتغالو جورجى جيسوس، مدرب نادى الهلال السعودى، ضمن خيارات الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، من أجل تولى تدريب منتخب السامبا في الفترة القادمة بدلا من فرناندو دينيز، المدرب الحالى.

وتقول جريدة "الاقتصادية" السعودية، إن البرتغالى جورجى جيسوس ومواطنه أبيل فيريرا، مدرب بالميراس، ضمن خيارات الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، من أجل تدريب المنتخب فى الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن البرتغالى جورجى جيسوس، يعيش فترة رائعة مع نادى الهلال السعودى، متصدر بطولة الدورى وهو ما يعطل الصفقة بخلاف راتبه الحالى.

وكان البرتغالى جورجي جيسوس، قد عاد لقيادة نادى الهلال السعودى، في ولاية ثانية، الصيف الماضى بعقد لمدة موسم واحد.