رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«إمام» يكشف عن رأيه فى الوضع الحالى للزمالك.. وخليفته فى قطاع الناشئين

حازم إمام لاعب الزمالك
حازم إمام لاعب الزمالك السابق أثناء ظهوره فى البرنامج

كشف حازم إمام، الظهير الأيمن السابق لنادى الزمالك، ونائب رئيس قطاع الناشئين بالنادى، عن رأيه فى الوضع الحالى الذى تمر به القلعة البيضاء.

وأكد «إمام»، فى تصريحات إعلامية، أن النادى يمر بفترة جيدة من الاستقرار فى الوقت الحالى، وتحاول إدارة النادى السعى لحل كل الأزمات التى تضرب القلعة البيضاء.

وقال حازم إمام، في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، على قناة "دى إم سى" فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين: "أتمنى أن نرى زمالك مختلف فى السنة الجديدة، النادى به استقرار فى الوقت الحالى، لكننا لن نشعر به إلا بعد إنتهاء أزمة القيد".

وتابع: "الفريق يحتاج تدعيمات كبيرة جدًا، وبمجرد حل أزمة القيد سنشعر بالاستقرار، لأن روح جمهور الزمالك في كرة القدم".

وأضاف: "هناك لاعبون الآن جيدون جدًا في قطاع الناشئين، ومن الممكن أن يتم الاستعانة بهم في الفريق الأول حال وجود أزمات، رأينا قبل ذلك لاعبين صعدوا في فترة فيريرا وحصل الفريق على الدورى والكأس، أمثال كان حسام عبد المجيد وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وغيرهم، الأزمات قد تفرز لاعبين جيدين من الناشئين، ولدينا قاعدة جيدة".

وإستكمل:" الزمالك بحاجة ماسة لمهاجم، ولا بد أن يمتلك الفريق الأول أكثر من لاعبين فى هذا المركز، لإنه ينافس على كل البطولات التى يشارك بها سواء محليًا أو إفريقيًا".

واختتم:" ناك لاعب اسمه محمد إبراهيم في قطاع الناشئين ويلعب بمركز الظهير الأيمن، ويلعب في منتخب مصر مواليد 2005، وسنراه في المستقبل بشكل مميز".