رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كابوس رحيل صلاح.. ليفربول يستقر على بديل جديد للفرعون المصري

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

تستمر التقارير والأخبار الصحفية والإعلامية الخاصة بالنجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزى خاصة فى ظل إهتمام الدورى السعودى بضم قائد منتخب مصر.

ويعيش ليفربول كابوسًا بسبب محمد صلاح وإمكانية رحيله عن الريدز فى الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة فى ظل الإهتمام المتزايد من صندوق الإستثمارات السعودي بضم قائد منتخب مصر لأى من الأندية الأربعة الكبار فى دورى روشن.

ويمتلك صندوق الإستثمارات السعودى الأندية الأربعة الكبار فى المملكة وهم الأهلى والإتحاد والنصر والهلال.

وإنتدب الصندوق السعودى المزيد من النجوم العالميين وكان نقطة الإنطلاق هى التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، والذى فتح الباب لنجوم أخرين مثل ساديو مانى وهندرسون ورياض محرز وياسين بونو وكاليدو كوليبالى وفيرمينيو وقائمة كبيرة من أفضل لاعبى العالم.

وبدأ  ليفربول في مراقبة لاعب بديل جديد من الدورى الإنجليزى الممتاز، تحسبًا لرحيل هداف الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، في نهاية الموسم.

وينتهي عقد محمد صلاح في 30 يونيو 2025، وبالتالى، سيكون الصيف المقبل هو الفرصة الأخيرة لحصول ليفربول على استفادة مادية.

وكان الاتحاد السعودي قد قدم عرضًا في الصيف الماضى لصالح ليفربول لضم، محمد صلاح، بقيمة كبيرة وصلت إلى 215 مليون جنيه إسترلينى شاملة المكافأت وأمور تعاقدية أخرى تخص عدد الأهداف والبطولات والمشاركات.

وبحسب موقع "Football Insider" البريطانى، فإن ليفربول مهتم بالتعاقد مع موهبة كريستال بالاس، مايكل أوليسى، ويفكر فى إنهاء إنتقاله خلال الميركاتو الشتوى الجارى وعدم الإنتظار للصيف.

 

 

 

مايكل أوليسى لاعب كريستال بالاس

 

 

 

 

 

أوليسى على رادار كبار البريميرليج

أوليسى على رادار أكثر من نادٍ إنجليزى مثل تشيلسى، مانشستر سيتى، ولكن يرى ليفربول أن اللاعب مناسب ليكون بديلًا للهداف، محمد صلاح، حال رحيله عن أنفيلد".

وهذه ليست المرة الأولى التي يرتبط اسم اللاعب بليفربول، حيث كان لاعب بالاس تحت أعين المدرب الألمانى يورجن كلوب حينما كان ينشط مع ريدينج فى دورى الدرجة الأولى.

ويجيد أوليسى اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين الأيمن والأيسر، مهاجم وهمى وكذلك صانع ألعاب في مركز 10 واللعب كمهاجم صريح.