رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هدف الزمالك.. الشباب يسابق الزمن للتعاقد مع التشيلي سييرا لتدريب الفريق

المدرب التشيلى لويس
المدرب التشيلى لويس سييرا المرشح لتدريب الشباب

تحاول إدارة نادى الشباب السعودى السعى بكل قوة من أجل حسم منصب المدير الفنى الجديد للفريق خلفًا للمدرب الكرواتى إيجور بيسكان الذى تمت إقالته لسوء النتائج.

وتعاقب على تدريب الشباب السعودى الذى لا ينتمى لصندوق الإستثمارات بالمملكة ثلاثة مدربين فبدأ الموسم بمارسيل كايزر الهولندى، ثم مدرب الإسماعيلى السابق خوان بروان الأرجنتينى بشكل مؤقت، ثم ختامًا بالمقال إيجور بيسكان الكرواتى.

وأفادت تقارير إعلامية  سعودية، بأن نادى الشباب  قد استقر على المدير الفنى التشيلى خوسيه لويس سييرا؛ ليكون بدلًا من الكرواتي إيجور بيسكان في قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

 

إدارة الشباب تكثف جهودها للتعاقد مع سييرا

وتعمل إدارة الشباب، على إتمام التعاقد مع التشيلى سييرا لمدة 6 أشهر قادمة، خلفًا للكرواتى بيسكان الذى غادر بسبب سوء نتائج الفريق في الدورى السعودى.

وحسب ما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية  فإن إدارة الشباب تسابق الزمن من أجل التعاقد مع المدير الفنى التشيلى، الذى وافق على خوض التجربة مع النادى ومحاولة إنقاذ موسم الفريق.

وأضافت الصحيفة السعودية أنه لا يزال سداد مبلغ الشرط الجزائى وهو “3 أشهر” الخاص بالمدرب السابق بيسكان عائقًا أمام إكتمال التعاقد مع سييرا.

ويرغب فريق الشباب فى إقامة معسكرًا طويلًا خلال فترة التوقف الدولى بسبب بطولة كأس أسيا فى قطر 2024، وإختار الأمارات العربية المتحدة لمكان المعسكر، بعد انتهاء إجازة اللاعبين والتي تمتد لمدة 15 يومًا.

يشار إلى أن المدرب سييرا قد سبق له تدريب فرق الاتحاد والوحدة والطائى في الدورى السعودى إضافة لتجربة عربية أخرى مع شباب الأهلي الإماراتى.

يذكر أن لويس سييرا تم ربط إسمه بتدريب نادى الزمالك خلفًا للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، قبل أن يقرر المجلس الجديد بقيادة حسين لبيب تعيين معتمد جمال بشكل مؤقت لحين الإنتهاء من أزمات إيقاف القيد.