رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عرابي يتحدث عن انتقال عمر كمال للأهلي ومفاوضات الزمالك لضم ناصر ماهر

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر

تحدث هيثم عرابى، الرئيس التنفيذى لنادى مودرن فيوتشر عن آخر التطورات الخاصة فى مفاوضات الأهلى للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق.

وارتبط اسم عمر كمال عبد الواحد بالانتقال للنادى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على رغبة السويسرى مارسيل كولر، مدرب الأهلى.

وقال هيثم عرابي، في تصريحات تلفزيونية لقناة "DMC": "حينما تنتهى المفاوضات مع النادى الأهلى حول صفقة عمر كمال عبد الواحد، سيتم الإعلان عنها بطريقة معينة من خلال وليد دعبس رئيس النادى".

وأضاف: "نحن على وشك وهناك تطورات عديدة بعد بطولة كأس السوبر وأعتقد خلال أيام قد يكون هناك أمور جديدة يتم الكشف عنها، لكننى حاليًا لن أعلق على أى شىء مما يثار فى الإعلام خاصة وإنه لا يوجد أى شىء رسمى حتى اللحظة".

وأوضح الرئيس التنفيذى: "حينما يتفق اللاعب مع ناديه الجديد، وينتهى التفاوض بين الناديين يتم الإنتقال بشكل رسمى".

وتابع: "المفاوضات تتم من خلال 4 أشخاص بيني ووليد دعبس ومحمود الخطيب وعدلي القيعى".

وواصل هيثم عرابى: "عمر كمال عبد الواحد لاعب "جوكر" يلعب كظهير أيمن وفي الفترة الأخيرة يلعب كظهير أيسر، وأى ناد سينتقل إليه سيكون إضافة قوية".

 

عرابى: لم يصلنا عرض رسمى من الزمالك لضم ناصر ماهر

وانتقل هيثم عرابى للحديث عن حقيقة مفاوضات الزمالك مع ناصر ماهر: "حتى اللحظة التى أتحدث فيها لا يوجد أى تفاوض رسمى من نادى الزمالك، هو لاعب مهم لنا ونقدره ونعرف موهبته، ولن نقف أمام حلم أى لاعب وهذا واضح للجميع، وحينما يكون هناك عرض رسمى للنادى واللاعب ويليق بنا، سنوافق عليه على الفور".

وأشار عرابى، إلى أن قيد الزمالك هو الأزمة الحالية للنادى الأبيض، وأعتقد أنه حينما تنتهى تلك الأزمة سيتقدم الزمالك بعرض رسمى وسيكون هناك مفاوضات".

واختتم المدير الرياضى السابق لأسوان: "أكرر أننا لن نقف أمام حلم أى لاعب من الفريق، لكن فى نفس الوقت لدينا سياسة الحفاظ على القوام الرئيسى لأننا نرغب فى التتويج بالبطولات".

يذكر أن فيوتشر حقق المركز الثانى خلف البطل النادى الأهلى فى كأس السوبر المصرى للأبطال والذى أقيم فى الأمارات على ملعب محمد بن زايد بمدينة دبى.