رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد النني محل أنظار الأندية التركية والسعودية في سوق الانتقالات

محمد النني
محمد النني

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن وجود اهتمامًا كبيرًا بالنجم المصري محمد النني، لاعب وسط نادي آرسنال الإنجليزي، حيث يتصاعد الاهتمام من قبل أندية عدة، مما يجعله محل اهتمام وطلب من قبل عدة أندية دولية.

أحد الأندية التي أظهرت اهتمامًا جديًا هو نادي طرابزونسبور التركي، حيث يُشاع أن النادي يسعى بفارغ الصبر للتعاقد مع اللاعب المتميز. 

من بين هذه الأندية جالاتا سراي، حيث أظهر اهتمامًا كبيرًا بخدمات النني. بالإضافة إلى ذلك، تستعرض أندية سعودية إمكانية التعاقد مع النني، مما يعكس الشهرة الكبيرة التي اكتسبها النجم المصري.

في ظل هذا التنافس القوي، يترقب عشاق الكرة المستقبل والقرار النهائي الذي سيتخذه النني، وسوف يظل على مدى الأسابيع القادمة محل ترقب وتكهنات حول وجهته الجديدة.

ويستضيف فريق أرسنال، نظيره فولهام، في المواجهة التي تقام في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد على ملعب كرافن كوتيج، ضمن فعاليات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024. 

يحتل آرسنال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، جمعها بعد خوض 19 مباراة فاز فى 12 وتعادل فى 4 مباريات وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 36 هدفًا وسكنت شباكهم 18 هدفًا.