رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. صراع ثلاثي إنجليزى أمام منافس إيطالى على ضم مدافع جنوى

دراجوسين مدافع جنوى
دراجوسين مدافع جنوى الإيطالى

أبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى والإنجليزية بشكل خاص، اهتمامها بأحد المدافعين المميزين فى الدورى الإيطالى هذا الموسم.

وتخطط بعض الأندية الإنجليزية للتسوق فى الدورى الإيطالى لما يمتكله المدافعون فى السيريا A  من مميزات قوية وخصائص تكتيكية من اللعب فى المسابقة الأقوى دفاعيًا على مستوى العالم.

ولفت المدافع رادى دراجوسين، اهتمام كبار الأندية الأوروبية؛ بسبب مستواه الثابت مع ناديه جنوى، وبات من المتوقع رحيله عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجارى إذا لم يستطع أى نادى التعاقد معه فى يناير.

ثلاثى الدورى الإنجليزى ينافسون أتالانتا للحصول على دراجوسين

وتخطط أندية نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد من الدورى الإنجليزى لحسم بطاقة اللاعب قبل منافسهم أتالانتا الذى بدوره يحاول الإبقاء عليه فى الدورى الإيطالى والتعاقد معه.

وارتقى المدافع بشكلٍ رائع في مباراة أمس بين الإنتر وجنوى ليسجل هدف التعادل للروسوبلو ويوقف فريق الإنتر متصدر الدورى الإيطالي في الماراتس ملعب فريقه.

وقال دراجوسين، في تصريحاته لـ  شبكة "DAZN": "كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، وحاولنا فعل كل ما فى وسعنا، وفى نهاية الأمر إستطعنا أن نحقق نقطة على ملعبنا".

واستطرد: "يبدو الأمر أسهل بالنسبة لنا لأن جماهيرنا تشجعنا وتدعمنا طوال الوقت، إنه دافع إضافي بالنسبة لنا".

بينما قال دراجوسين عن مستقبله في ظل التقارير التى تؤكد اهتمام كل هذه الأندية بالتعاقد معه فى يناير بمبلغ 30 مليون يورو: "لا أعلم، علينا أن نرى، لكننا سنتوصل إلى اتفاق".

واختتم اللاعب تصريحاته باحتمالية تمديد تعاقده مع جنوى فى الفترة المقبلة.