رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إنجليزي: مانشستر يونايتد وميلان فى صراع على ضم مهاجم غينيا

الغيني سيرهو جيراسي
الغيني سيرهو جيراسي مهاجم منتخب غينيا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، أن نادى مانشستر يونايتد بدأ التفكير بشكل سريع فى الميركاتو الشتوى الذى سيبدأ فى الأول من يناير.

ويعانى مانشستر يونايتد على مستوى النتائج محليًا فى البريميرليج، بعدما خرج من كل المسابقات الأوروبية وأحتل المركز الأخيرة فى مجموعته بدورى الأبطال ولم يتأهل للدورى الأوروبى.

وأكد الموقع الإنجليزى "فوتبول إنسايدر"، أن الإدارة الرياضية الجديدة برئاسة السير جيم راتكليف وضعت الأسماء التى يرغب النادى فى ضمهم بالميركتو الشتوى المقبل.

ووضع مانشستر يونايتد حسب الموقع اسم المهاجم الغينى "سيرهو جيراسى"، كهدف رئيسى فى سوق الإنتقالات الشتوية مع بدايته فى الأول من يناير.

وسيكون المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا متاحًا الشهر المقبل بسعر مُخفض قدره 18 مليون جنيه إسترلينى بفضل البند المُدرج في عقده.

وتقول مصادر مُطلعة، إن المدرب الهولندى إيريك تين هاج يسعى بشدة للتعاقد مع مهاجم موثوق لحل مشكلة ضعف فريقه الهجومى هذا الموسم.

 

جيراسى هدفًا رئيسيًا في ميركاتو اليونايتد

ويعتقد المدرب الهولندى إريك تن هاج،  بأن جيراسى مناسبًا تمامًا لأسلوب لعبه مع اليونايتد، ويرغب من إدارة النادى التعاقد مع المهاجم الغينى فى أسرع وقت ممكن.

وسيحاول اليونايتد التعاقد مع اللاعب مبكرًا خاصة فى ظل دخول ميلان بكل قوة لمحاولة ضم المهاجم الغينى أيضًا فى الميركاتو الشتوى.

ومع ذلك فإن جميع أعمال سوق الانتقالات فى اليونايتد تتطلب الآن موافقة من السير جيم راتكليف ومجموعة INEOS بعد حصولهم على السيطرة الرياضية من عائلة جليزر هذا الشهر.