رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريال مدريد لم يعد مهووسًا بضم اللاعب.. ليكيب تكشف مفاجأة حول مبابي

بيريز - مبابى
بيريز - مبابى

تسود حالة من التفاؤل بين أروقة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى والإدارة الرياضية بخصوص مستقبل نجم الفريق وقائد منتخب الديوك كيليان مبابى.

وتستمر التقارير الصحفية المتعلقة برحيل النجم الفرنسى صوب ريال مدريد الإسبانى فى يناير أو بنهاية الموسم، بعد فترة شد وجذب بين الناديين ووكلاء اللاعب فى الصيف الماضى.

ويعتقد المسئولون فى باريس سان جيرمان أن تجديد عقد كيليان مبابى مع فريق العاصمة الفرنسية غير معقد على الإطلاق ويثقون فى بقائه مع النادى لفترة جديدة.

وتصدرت صورة مبابى غلاف صحيفة "ليكيب"، وأرفقتها بعنوان "تفاؤل باريسي"، حيث كتبت: "في غضون يومين سيكون مبابى حرًا في التوقيع لأى ناد يرغب في ارتداء قميصه في الموسم المقبل".

وتابعت الصحيفة الفرنسية:" مسئولو باريس سان جيرمان يعتقدون أن لديهم فرصة جيدة لجديد تعاقد قائد المنتخب بعد نهاية عقده، مثلما حدث فى 2022".

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن التفاؤول الذى يسود الإدارة أصبح ثقة فى الفترة الأخيرة بشأن تجديد عقد كيليان مبابى.

وأشارت إلى أن مصير مبابى لا يزال مجهولا مع علم الإدارة الباريسية بالاهتمام القوى لنادي ريال مدريد بالتعاقد معه.

وواصلت الصحيفة الفرنسية، فى تقريرها، أن الإدارة الباريسية ليس لديها أى قلق أو حاجة للدخول فى المفاوضات مع ممثلى اللاعب بشكل مكثف، لوجود بند يسمح بتمديد التعاقد مع مبابى لموسم إضافى.

وأوضحت أيضًا أنه يتبقى تفاصيل صغيرة لإقناع اللاعب بتجديد عقده، بينما يضعه فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، كأولوية للتعاقدات في صيف 2024.

وختمت "ليكيب" تقريرها بأن ريال مدريد لم يعد مهووسًا بضم مبابى، ولا يعتبرون الصفقة ركيزة أساسية في مشروعه الرياضى.