رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أم فقدت جنينها بسبب محمد هنيدي.. أعرف التفاصيل

محمد هنيدي
محمد هنيدي

روى النجم محمد هنيدي كواليس فترة من طفولته التي اشتهر فيها بعمل المقالب المخيفة في المقربين منه بطرق مختلفة، ومنها ارتداء الأقنعة المفزعة.

وقال محمد هنيدي خلال لقائه في برنامج "سولد أوت كامل العدد"، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر قناة CBC: "كان عندي جارة إتجوزت وربنا لم يرزقها بالأولاد لسنوات، وكان أمر محزن للبيت كله، ولما يكون في أي شيء عن الأمومة نلاقيها بتبكي في بيتها، إلى أن أكرمها ربنا وحملت".

وأضاف: "واحد صاحبي ساكن في شارع وراء شارعنا إداني وش أول ما لبسته أنا خوفت، وجربته أول مرة على أم صاحبي وأنا عارف إنها لوحدها، ونزلت من البيت لابس عباءة والدي السودا، وأول ما فتحت الباب سمعت صرخة وصوت وقعة على الأرض".

واستكمل محمد هنيدي حديثه قائلًا: "وأنا مروح بيتنا أختنا اللي ربنا أكرمها وحملت ساكنة في الدور الأول، لبست الوش ودخلت وهي واقفة على الحوض بتغسل وفرحانة، وأول ما قلت يا فلانة سمعت صوت صرخة ووقعة على الأرض، وجريت على بيتنا لميت شنطة هدومي وسافرت عندي خالتي في الإسكندرية لمدة شهر".

وتابع: "وأنا في إسكندرية وصلت لنا أخبار إن جارتنا فقدت حملها، وشبرا وإمبابة باتوا في حزن بسببي، وهي ما شاء الله عندها رجالة دلوقتي".

واختتم محمد هنيدي: "لما كبرت فهمت إني كنت لا أسعى للتسبب في أذى للناس، لكن كنت أحب تكوين المشهد، كما يحدث في شغلي دلوقتي".