رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 100 أسطوانة غاز مدعومة قبل بيعها لمصانع الطوب بالبحيرة

ضبط 100 أسطوانة غاز
ضبط 100 أسطوانة غاز بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، مدير المديرية، وتحت إشراف الأستاذ محمد عبد العال وكيل المديرية،حملة تموينية على الأسواق بمركز كوم حماده.


وأسفرت عن ضبط سيارة محملة بعدد 100 إسطوانة غاز كبير، قام صاحبها بتجميعهم لإعادة بيعهم لمصانع الطوب لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم مصادرة المضبوطات والتحفظ عليها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات التموينية لمواجهة الإستيلاء على السلع المدعمة والمجهول المصدر، مشددة على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وذلك من أجل وصول الدعم إلى مستحقيه.

ضبط شخصين لإتجارهما في المواد المخدرة 

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبط شخصين لإتجارهما في المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة  شبراخيت في محافظة البحيرة، فيما حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية؛ عندما تداول  شخص على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تعليقا تضمن ادعاء صاحب الحساب، يفيد بقيام اثنين  بالاتجار فى المواد المخدرة وإطلاق الأعيرة النارية وارتكاب وقائع سرقات بدائرة قسم شرطة شبراخيت بالبحيرة.

وبتقنين الإجراءات، أمكن تحديد المشكو فى حقهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبطهما وبحوزتهما (4 كجم لمخدر الحشيش – كمية لمخدر الهيروين – بندقية آلية – عدد من الطلقات – مبالغ مالية "من متحصلات نشاطهم.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المخدارت بقصد الاتجار والسلاح المضبوط بهدف الدفاع عن تجارتهما غير المشروعة والفلوس من متحصلات البيع.

وحُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.