رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد نجاتي يتجاهل أنباء القبض عليه ويروج لـ "صيد العقارب"

محمد نجاتي
محمد نجاتي

تجاهل الفنان محمد نجاتي أنباء القبض عليه التي انتشرت منذ قليل، ونشر مقطع فيديو له من كواليس مسلسل "صيد العقارب" الذي يقوم ببطولته غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024. 

وقال محمد نجاتي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" من خلال خاصية الاستوري: مساء الخير على كل جمهوري المحترم، النهارده الخميس 28 ديسمبر، أول يوم تصوير ليا في مسلسل صيد العقارب إخراج أحمد حسن، وبطولة النجمة غادة عبد الرازق".

محمد نجاتي يشوق جمهوره لـ صيد العقارب

وعبر محمد نجاتي عن سعادته البالغة لمشاركته في مسلسل صيد العقارب، قائلًا: "وسعيد جدًا بمشاركة النجمة غادة عبد الرازق في هذا المسلسل، لأنه مسلسل مهم جدًا ودور مهم جدًا وإن شاء الله نقدم فيه كل حاجة جديدة وتعجبكم، وإن شاء الله رمضان 2024 يبقى خير عليكم وعلينا".

وفي الساعات القليلة الماضية، أفادت أنباء بأن أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الخميس، ضبطت الفنان محمد نجاتي، على خلفية صدور حكم بحبسه سنة في اتهامه بإصدر شيك دون رصيد.

أفادت التحريات الأولية، بأن الشرطة ضبطت محمد نجاتي في كمين أمني بأحد المناطق بالجيزة، وبفحصه تبين صدور قرار بحبسه سنة على ذمة القضية رقم 1880لسنة 2020 حصر ٢٢٥٧ لسنة 2020، حيث أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب": غادة عبد الرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، ميار الغيطي، منال سلامة، محمد علاء، سامية عاطف، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.