رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسهل 3 طرق لمعرفة نتيجة الطلاب المقبولين بكلية الشرطة 2024

وزير الداخلية اللواء
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة (2023/ 2024) والضباط المتخصصين.

خطوات الحصول على نتيجة كلية الشرطة (2023 / 2024)

ويقدم «النبأ الوطني» طرق الحصول على نتيجة كلية الشرطة (2023 / 2024)، حيث يستطيع الطلاب معرفة النتيجة أونلاين، عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الداخلية عبر الإنترنت، من خلال هذا الرابط اضغط هنـــــــــــــــا.

كما سيتم معرفة نتيجة المقبولين في أكاديمية الشرطة من خلال مكالمة هاتفية من رئاسة أكاديمية الشرطة للمقبولين وسيكون قائمة المقبولين تضم جميع المحافظات، وأيضًا سيتم إرسال رسالة نصية إلى المتقدمين المقبولين.

قبول 2950 طالبًا للدفعة الجديدة لكلية الشرطة والضباط المتخصصين

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت قبول 2950 طالبًا للدفعة الجديدة لكلية الشرطة والضباط المتخصصين والحاصلين على ليسانس الحقوق للعام الدراسي (2023/ 2024).

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقدته عصر اليوم، بمقر أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس، وتم الإعلان عن الأعداد التي تم قبولها، والضوابط والمعايير التي تم على أساسها اختيار الطلاب الجدد، حيث يتم إرسال رسالة نصية واتصال تليفوني على هواتف الطلاب المقبولين من أكاديمية الشرطة.

 وكشف اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، خلال المؤتمر الصحفي، عن أن من تقدموا لأداء اختبارات كشف الهيئة بلغ عددهم (12962)، فيما يبلغ عدد المستهدف قبوله للالتحاق بكلية الشرطة هذا العام  2950.