رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم أجنبية وطفلها..

إصابة 9 أشخاص فى انقلاب ميكروباص بطريق "منية النصر-المنزلة" بالدقهلية

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين-ارشيفية

انقلبت سيارة ميكروباص، اليوم الخميس، على طريق "منية النصر-المنزلة"؛ ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص من بينهم أجنبية بإصابات مختلفة.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق منية النصر.

انتقل ضباط  مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص بعد انحراف المقود في يد السائق؛ نظرا لسوء الأحوال الجوية.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: منال  أحمد 54 عاما مقيمة بالمطرية، محسن السيد 44 عاما مقيم بالمنزلة، وأسامة عبدالحافظ 53 عاما مقيم بالمنزلة، وياسمين عبدالرحمن 36 عاما، مقيمة بالمطرية، ومريم المغربي علي 28 عاما مقيمة بالمنزلة، جابر عاطف أحمد 34 عاما مقيم بالمنزلة، والمغربي علي محمد 38 عاما مقيم بالمنزلة، جوزافيه أكوافيزا 47 عاما، فلبينية الجنسية مقيمة المنزلة، وطفلها زياد.

وتم نقلهم جميعا للمستشفى لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعه لاخطار النيابة العامة.

وتشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.