رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زيزو يترقب.. الشباب السعودي يضع جناح نابولي الإيطالي ضمن أولوياته فى يناير

بيتر زيلينسكى وماتيو
بيتر زيلينسكى وماتيو بوليتانو لاعبا نابولى

كشفت تقرير صحفى إيطالى، اليوم الأربعاء، عن أن الدورى السعودى وضع جناح فريق نابولى الإيطالى ضمن أولوياته التعاقدية فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة "كوريرى ديلو سبورت"، فإن نادى الشباب السعودى مهتم بشكل جدى بالتعاقد مع ماتيو بوليتانو جناح فريق الجنوب الإيطالى فى فترة الإنتقالات الشتوية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن الشباب يمتلك بالفعل، خطة جاهزة وضعها المدير الرياضي دومينيكو تيتى لاعب سامبدوريا السابق، من أجل ضم بوليتانو فى الميركاتو الشتوى المقبل".
وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن نادى الشباب يخطط لتقديم راتب كبير للاعب من أجل إغرائه بالإنتقال للدورى السعودى واللعب فى منافسات دورى روشن.

وحصل بوليتانو على بطولة الدورى الإيطالى الموسم الماضى تحت قيادة مدربه السابق لوتشيانو سباليتى، الذى إنتقل لتدريب منتخب إيطاليا خلفًا لروبيرتو مانشينى الذى رحل لتدريب منتخب السعودية.

 

زيزو كان هدفًا للشباب من قبل

يخطط نادى الشباب السعودى للعودة مرة أخرى للتعاقد مع نجم نادى الزمالك وهدافه الأول خلال الموسمين السابقين أحمد سيد زيزو فى يناير المقبل مع بداية فترة الإنتقالات الشتوية.

وسعى نادى الشباب السعودى للتعاقد مع زيزو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية قبل بداية الموسم الحالى، لكن الصفقة لم تنجح فى ظل الأوضاع الإدارية بنادى الزمالك التى صاحبت تلك الفترة.

وبحسب شبكة الشرق السعودية فإن الشباب لديه رغبة كبيرة فى ضم زيزو لاعب الزمالك ومنتخب مصر فى فترة الإنتقالات الشتوية التى ستبدأ فى الأول من يناير المقبل.

وأضاف الموقع السعودى أن الشباب سيقوم بتقديم عرض مبدئى بقيمة 6 مليون دولار لشراء عقد اللاعب من الزمالك، مع إمكانية رفع العرض إلى 8 ملايين دولار لإتمام ذلك الإنتقال".

وكان الزمالك عبر متحدثه الرسمى أحمد سالم قد أوضح أن النادى لم يصل إليه أى عروض من أى نادى لأحمد سيد زيزو، وأن الحديث فى هذا الشأن مجرد إجتهادات صحفية لبعض وكلاء اللاعبين الذين يتحدثون مع الإعلام بشكل غير دقيق.

 

أحمد سيد زيزو جناح الزمالك ومنتخب مصر

أرقام زيزو تغرى الشباب السعودى

ووصل زيزو لـ 7 أهداف فى 11 مباراة الموسم الجارى بقميص الزمالك في جميع المسابقات.

ووصل أيضًا للهدف رقم 73 بقميص الزمالك في جميع المسابقات وبفارق هدف وحيد عن جمال حمزة فى المركز السابع بترتيب هدافي النادى.

كما ارتقى للمركز الخامس في ترتيب هدافي الزمالك تاريخيا في المسابقات الإفريقية.

وارتفع رصيده لـ 10 أهداف بالتساوى قاريا مع حسام حسن وجمال حمزة وطارق يحيى.

وارتبط اسم زيزو بالشباب في شهر أغسطس الماضي للانتقال في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.

يذكر أن عقد زيزو الحالى مع الزمالك مستمر حتى عام 2025، ولا يوجد فيه شرط جزائى.