رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شركة النصر تهدم مباني مشروعيها بمدينة 6 أكتوبر والملاك تستغيث

هدم مباني مشروع النصر
هدم مباني مشروع النصر بمدينة 6 أكتوبر

حالة من الاستياء سيطرت على أهالي مشروع النصر 1،2 بمدينة 6 أكتوبر التابع لذات الشركة، بعد ان صدر قرار من الإدارة الهندسية بجهاز المدينة بضرورة إزالة العمارات وإعادة بناءها مرة أخري بعد إكتشاف بناءها بالمخالفة للمعايير البنائية.

شركة النصر تطالب ملاك مشروعها بإخلاء العمارات بمدينة 6 أكتوبر

وقامت شركة النصر بإخطار الملاك بضرورة إخلاء العمارات السكنية الصادر ضدها قرارات إزالة لإعادة بناءها مرة أخري الأمر الذي أثار استياء الملاك مطالبين الشركة بضرورة توفير سكن بديل لهم  فضلًا عن صرف تعويضات لهم، لحين الانتهاء من الهدم والبناء مرة اخري وتسليمهم وحدات جديدة.

هدم مباني مشروع النصر بمدينة 6 أكتوبر

ولكن شركة النصر طالبت من الملاك المتضررين ببيع وحداتهم للشركة فضلًا عن صرف مبالغ تعويض وفقًا لمساحة الشقة، ورفض عدد من الملاك تنازلهم للوحدات للشركة وطالبوا بتدبير الشركة شقق بديله لهم وصرف تعويضات الأمر الذي قُبل بالرفض من قبل الشركة.

على ضوءه امتد النزاع بين شركة النصر والملاك الذين هددوا بتصعيد الأمور وتحرير قضايا ضد الشركة مطالبين بضرورة دفع الشركة تعويضات لهم، لما عانوه  من تشتت وترك منازلهم بسبب مشاكل بنائية مع رفض الشركة توفير سكن بديل لهم بنفس مواصفات الشقق والموقع الموجود به العمارات واقتصر الأمر لعرض الشركة على الملاك بصرف تعويض 4000 جنيه عن الشهر بما لا يتناسب المبلغ لتأجير وحدات مماثلة في المساحة للشقق التي يمتلكونها.

وقامت شركة النصر حاليًا بهدم عدد من المباني بمشروعها بمحور جمال عبد الناصر بمدينة 6 أكتوبر، لوجود مخالفات بنائية ووضعت الشركة خطة لهدم عدد من المباني بمشروع النصر1،2  ومقرر ان تستمر في الهدم والبناء حتى عام 2025.