رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد صرف استعاضات شهر يناير 2024 لبدالى التموين ومنافذ جمعيتى والمجمعات الاستهلاكية

صرق استعاضات شهر
صرق استعاضات شهر يناير 2024

قال أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة، إن مخازن شركتي الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بدأت فى صرف استعاضات السلع لما يقارب من40 الف منفذ تموينى متنوع ما بين بدال تموينى ومنافذ جمعيتى والمجمعات الاستهلاكية.

وأشار إلى أن مخازن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تصرف لمنافذ التموين 30 سلعة متنوعة ما بين السكر والزيت والدقيق والمكرونة والشاى وغيرها من السلع الاخرى.

وأضاف أحمد كمال، أن كيلو السكر يصرف على البطاقات بسعر  12.60 جنيه، وزجاجة الزيت عبوة 800جم بـ30 جنيه مؤكدا ان لكل مواطن على بطاقة الدعم (1) ك سكر وزجاجة زيت بحد اقصى 6 كيلو سكر مدعم و4 زجاجات زيت ايضا، واكد المتحدث الرسمى للوزارة استمرار صرف 2ك سكر حر على بطاقة التموين بسعر 27 جنية للكيلو و(1) كيلو سكر للبطاقة التى تشتمل علي ٣ أفراد فأقل.

وأضاف المتحدث الرسمى للوزارة، أن مديريات التموين وبتوجيهات من الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية تتابع يوميًا صرف السلع وصرف الاستعاضات الخاصة بمنافذ الصرف لضمان وصول السلع إلى المواطنين ووصول الدعم إلى مستحقيه.