رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل رأس السنة

الزمالك اليوم..حل أزمة القيد..رعاه جدد..عمر كمال عبد الواحد على الأبواب

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

 

 

ثلاث اخبار من العيار الثقيل،  تسعد جماهير الزمالك،  مع نهاية عام 2023، والتى تعيش أفضل أيامها بعد تجديد عقد أحمد فتوح، التى كانت تخشى رحيله إلى الأهلي، بعد قرار عرضه للبيع.

المراقبين كشفو أن مسؤولى الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، اقتربو من التوصل إلى إتفاق مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بدفع الغرامة أو جزء منها وهو ما سوف يساعده على حل أزمة القيد قبل مطلع شهر يناير من العام المقبل مع فتح باب الانتقالات الشتوية، حتى يتمكن من إبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض الذى يعانى فى كافة خطوطه.

كما يترقب مسؤولي القلعة البيضاء إبرام عقود مع شركات عالمية ووطنية لرعاية قميص الزمالك.

اما اهم الأخبار التى ينتظرها عشاق القميص الأبيض، هو إبرام صفقات لتدعيم صفوف الفريق ولعل على رأسهاصفقة  عمر كمال عبدالواحد، نجم فريق مودرن فيوتشر، وذلك قبل الأهلي،  الذى يعمل على حسم الصفقة وفق ما قاله أحمد شوبير.

الزمالك يحل أزمة القيد قبل رأس السنة

بشرة خير  ،ينتظرها جماهير الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل نهاية العام الجاري بفك القيد بعد التوصل إلى إتفاق مع مسؤولي نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، الذى سوف يحصل  على أكثر من سبعين من مستحقاته بعد أن قام الزمالك،  بإرسال شيك بمليون دولار  حيث سيتبقى نصف مليون دولار بتم تسديدها على دفعتين  وفق ما تم الإتفاق مع عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك.

3 رعاة جدد لقميص الزمالك 
 

فى الوقت نفسه،  كشفت مصادر مقربة داخل القلعةالبيضاء، أن مسؤولي الزمالك،  نجحو فى الإتفاق مع شركات جديدة لرعاية قميص الزمالك،  من بينهم البنك التجاري الدولي الذى يتولى رئاسته  الزمالكاوي عمرو الجنايني  ، وهناك شركة هيدلينا التى يمتلكها هانى برزى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك،  وهناك شركة متخصصة فى المواد البترولية هى شركة"  شل "  التى  تتنافس مع شركة توتال، بجانب الأنباء التي ترددت عن تواجد شركة طيران قطر.

صفقة عمر كمال عبدالواحد على الأبواب

 

كشفت مصادر مقربة داخل القلعةالبيضاء،  أن  مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب،  اقتربو بنسبة كبيرة من حسم صفقة الموسم  بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد،  جوكر مودرن فيوتشر،  قبل النادي الأهلي،  الذى يسعى مسؤوليه أيضا للتعاقد مع عبد الواحد.  

المقربين من عمر كمال عبدالواحد، أكدو أن اللاعب لديه رغبة في إرتداء القميص الأبيض، وهو ما يعطل انتقاله إلى الأهلي، عكس رغبة مسؤولي فيوتشر، خاصة وليد دعبس.