رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأزمة تتصاعد.. أنشيلوتي يتحدى بيريز ويُعلن حاجته لضم مدافع فى الميركاتو الشتوي

إصابة ألابا فى الرباط
إصابة ألابا فى الرباط الصليبى

يرغب المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، فى التعاقد مع لاعبين جدد فى يناير لدعم قائمته التى تستعد لاستكمال ما تبقى من الموسم مع وجود أكثر من بطولة ينافس عليها الفريق.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس الميرينجى،  ليس لديه الرغبة في التعاقد مع لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الشتوية، وهو الأمر الذى يرفضه المدرب الإيطالى ويُنذر بحدوث أزمة بين الطرفين.

وتعرض ريال مدريد لضربة قاسية بإصابة لاعبه النمساوى دافيد ألابا بقطع في الرباط الصليبى لينضم إلى الثنائى إيدير ميليتاو وتيبو كورتوا اللذان تعرضا لنفس الإصابة في بداية الموسم.

وأصبح كارلو أنشيلوتى، يمتلك فقط فى خط الدفاع الثنائى ناتشو فيرنانديز وأنطونيو روديجير بالإضافة إلى إستخدام متوسط الميدان الدفاعى أوريلين تشوامينى فى هذا المركز لسد العجز وعمل التدوير بين الثلاثى خوفًا من الإجهاد.

 

أنشيلوتى يصر على جلب مدافع جديد فى الميركاتو الشتوى

ويرى فلورنتينو بيريز عدم حاجة ريال مدريد للتعاقد مع صفقات شتوية، بينما أنشيلوتى يضغط باستمرار من أجل التعاقد على الأقل مع مدافع جديد.

ووفقًا للصحفى إيدو أجيري المتخصص في أخبار ريال مدريد خلال حديثه ببرنامج "الشيرينجيتو" الشهير، فإان أنشيلوتى يغضط على بيريز بكل قوة من أجل التعاقد مع مدافع جديد فى يناير، أو قطع إعارة أحد لاعبى الفريق المعارين وإعادتهم إلى الفريق لمدة 6 أشهر.