رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الأهلي حدد سعر بيع ديانج فى حالة وجود عروض رسمية

أليو ديانج لاعب وسط
أليو ديانج لاعب وسط النادى الأهلى ومنتخب مالى

كشفت تقارير صحفية وإعلامية، اليوم الأربعاء، عن أن إدارة النادى الأهلى قامت بالفعل بتحديد المبلغ المالى المطلوب من جانبهم فى حالة وجود أى عروض مهتمة بالدولى المالى أليو ديانج.

وإنتشرت، أمس الثلاثاء، تقارير إعلامية، عبر قنوات الكأس القطرية بأن هناك عرضا من الدورى القطرى للاعب النادى الأهلى المالى أليو ديانج.

لكن إدارة الأهلى وفى تصريحات تلفزيونية  نفت وصول أى عروض أمس الثلاثاء للدولى المالى، وأنه لا صحة لتلك الأخبار التى قامت بنشرها قنوات الكأس القطرية.

لكن إدارة الأهلى حددت سعر بيع ديانج فى حالة وجود أى عروض له فى يناير أو حتى فى نهاية الموسم المحتمل رحيله من خلال والتعاقد مع لاعب أجنبى جديد.

 

الأهلي يريد 4 ملايين دولار لبيع ديانج

 

وكشفت التقارير الصحفية، عن أن إدارة النادى الأهلى حددت سعر بيع الدولى المالى وهو 4 ملايين دولار، ولا يمانع النادى فى رحيل لاعب مولودية الجزائر السابق عن صفوف الفريق فى يناير.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن إدارة الأهلي تنفي وصول عرض من فريق قطر القطرى من أجل ضم المالى أليو ديانج في يناير المقبل، لكن حال وصول عرض رسمى سوف يتم مناقشته مع السويسرى مارسيل كولر، مدرب الفريق.

وشددت التقارير الصحفية، على أن إدارة النادى الأهلى، سوف توافق على بيع المالى أليو ديانج فى يناير المقبل نظير الرقم الذى تم تحديده مسبقًا وهو 4 ملايين دولار.

وأصبح ديانج جليس دكة البدلاء مؤخرًا فى تشكيلة المدرب السويسرى مارسيل كولر، حيث يفضل عليه المدير الفنى لاعب الإرتكاز الشاب أحمد نبيل كوكا الذى يقدم مستوى مبهر مؤخرًا خلال مونديال الأندية المنقضى حديثًا أو فى مباراة كأس السوبر الأخيرة أمام سيراميكا.

يشار إلى أن، النادى الأهلى يستعد لمواجهة فيوتشر غدًا الخميس، في نهائى بطولة السوبر المصرى للأبطال.