رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب فولهام يدافع عن لاعبه بعد واقعة حامل الكرات فى مباراة بورنموث

ماركو سيلفا فى لقطة
ماركو سيلفا فى لقطة أرشيفية

تحدث ماركو سيلفا، المدير الفنى البرتغالى لفريق فولهام الإنجليزى، عن واقعة حارس مرمى فريقه بيرند لينو مع حامل الكرات، خلال المباراة التى خسرها فريقه أمام بورنموث بثلاثية نظيفة أمس الثلاثاء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا"،  أن الواقعة حدثت في الشوط الثانى من المباراة،  حينما ذهب الحارس الألمانى لينو لجلب الكرة من يد الفتى الذى كان سعيدًا بالمباراة وتقدم فريقه، قبل أن يستخدم يده في لمس كتف حامل الكرات عن عمد، وظهر الولد،كأنه تراجع خطوة إلى الوراء لكى يحافظ على توازنه.

وتلقى لينو، الذى كان يبدو أن يعاني من مشكلة في إرجاع الكرة للملعب بسرعة والذى حصل على بطاقة صفراء، صيحات استهجان من جماهير بورنموث.

وفى لفتة طيبة، عاد الحارس الألمانى مرة أخرى إلى الفتى حامل الكرات واعتذر له عما بدر منه، على الرغم من أن مدربه كان مصرًا على أن ما حدث تمت المبالغة فيه.

وقال سيلفا: "هل رأيتموه يدفعه؟ لم أر هذا، نعم لقد اعتذر، تحدثت مع بيرند بشأن هذا".

وأضاف المدرب البرتغالى: "واضح للجميع أنه ذهب للتحدث مع الفتى  بعد هذه اللحظة، إنه لاعب كبير ومحترف، ولديه خبرة كبيرة أيضًا".

من الواضح أنه ذهب للتحدث مع الفتى بعد هذه اللحظة كلاعب محترف كبير، وباعتبار أن لديه خبرة كبيرة أيضا".

وأكد سيلفا: "كان يريد أن يلعب بسرعة، حاملو الكرات، لا أعلم من أعطاهم تعليمات بإمساك الكرة لتأخير بداية المباراة مرة أخرى، حسنا، كنا نخسر، ركض لجلب الكرة، لم أشاهده يدفعه".

وأردف: "لم يدفع حامل الكرات، إنها مجرد لمسة، هناك أشياء مختلفة، عندما تلمس حامل الكرات وعندما تدفعه تلك أمور أخرى، لست إنجليزيًا ولكنني أعلم الفارق بين كلمة وأخرى، يجب أن نقول الحقيقة في هذه اللحظة".