رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هدف الأهلي والزمالك.. لاعب إنبي فى طريقه للدوري السويسري

صورة للاعبى إنبى
صورة للاعبى إنبى

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن أن نادى إنبى وافق على رحيل أحد لاعبى الفريق إلى الخارج بعدما وصل عرض رسمى للنادى خلال اليومين الماضيين.

ويخطط مسئولو الفريق البترولى منذ فترة لرحيل أى لاعب للخارج، وكان على رأس اللاعبين المميزين الذين يرغب بهم بعض الأندية المحلية مثل القطبين محمد حمدى الظهير الأيسر والمهاجم أحمد أمين "قفة".

عرض رسمى من لوزيرن السويسرى لضم (قفة)

وتلقى نادى إنبى عرضًا رسميًا من نادى لوزيرن السويسرى للتعاقد معه فى الميركاتو الشتوى المقبل الذى سيبدأ فى الأول من يناير.

وبحسب التقارير الصحفية والإعلامية، فإن إدارة نادى إنبى تدرس العرض السويسرى وهناك اتجاه قوى للموافقة على رحيل اللاعب، خاصة وأن هناك استفادات مالية مستقبلية من رحيل اللاعب إلى لوزيرن.

وأشارت التقارير،  إلى أن التفاوض سيتم على المقابل المالى ونسب إعادة البيع وتسجيل الأهداف؛ من أجل تحقيق أفضل استفادة للفريق البترولى.

وكان وكيل اللاعب قد صرح فى أكثر من مداخلة هاتفية مع البرامج الرياضية، عن وجود اهتمام قوى من الأهلى والزمالك لكن دون وجود أى تحرك رسمى لأى منهما.

وأشار وكيل اللاعب وقتها إلى أن "قفة" يأمل خوض تجربة الاحتراف خارج مصر مؤكدًا أنه يتمنى تواجد اللاعب في قائمة المنتخب المصرى لخوض كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار.