رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس كروان مشاكل شهرين في قضية سب محامٍ.. والضحية يكشف التفاصيل

كروان مشاكل
كروان مشاكل

أكد المحامي سامح القناوي، حصوله على حكم من محكمة جنح حدائق القبة المنعقدة في محكمة الأميرية، بمعاقبة أحمد علي وشهرته التيك توكر كروان مشاكل بالحبس لمدة شهرين، في الجنحة رقم 12160 سنة 2023، المرفوعة منه ضده، ويتهمه فيها بالتشهير والسب والتهديد بالخطف والإيذاء.

 

حبس كروان مشاكل شهرين في قضية سب محامٍ.. والضحية يكشف التفاصيل

تفاصيل حبس التيك توكر كروان مشاكل 
وأكد المحامي سامح القناوي  أنه اختصم التيك توكر كروان مشاكل في دعواه، لسبه وقذفه عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك وهدده بالخطف والإيذاء.

وقضت المحكمة في جلستها المنعقدة أمس الثلاثاء، بالحبس لمدة شهرين في الجنحة رقم 12160 لسنة 2023 على كروان مشاكل، والمتهم فيها بالسب والقذف والتهديد، حيث قدم المحامي حافظة مستندات تحتوي علي التهم، وطلب توقيع أقصي عقوبة على كروان مشاكل - حسب تأكيده - لافتا إلى أن الحكم صدر بمعاقبة المتهم لمدة شهرين مع الشغل.

 

حبس كروان مشاكل شهرين في قضية سب محامٍ.. والضحية يكشف التفاصيل

 

 

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على التيك توكر، كروان مشاكل، أثناء هروبه واختبائه في أحد المنازل بقرية عرب بخواج شمال مركز طهطا بمحافظة سوهاج، بعد نشره مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور رفقة المذيعة المغمورة سماح مصطفى الشهيرة بـ إنجي حمادة، وتم عرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة القضي

 

تفاصيل حبس التيك توكر كروان مشاكل

 

وتقوم النبأ بنشر اعترافات كروان مشاكل أمام جهات التحقيق، بعد أن وجهت له اتهامات عدة من بينها الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، حيث أنكر المتهم  بثه المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي للكافة دون تمييز.

اعترافات كروان مشاكل 
وأقر المتهم كروان مشاكل أمام جهات التحقيق، أنه لم يهرب بعد القبض على شريكته في الفيديو محل الاتهام انجي حمادة، وإنما ذهب إلى إحدى القرى بمحافظة سوهاج لزيارة خالته، وأثناء وجوده تم القبض عليه بناء على إذن النيابة العامة بضبطه وإحضاره على خلفية ذات القضية المحبوسة فيها إنجي حمادة.