رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر أسماء الفائزين بمسابقة الطالب المثالي بجامعة الأقصر

ننشر أسماء الفائزين
ننشر أسماء الفائزين بمسابقة الطالب المثالي بجامعة الأقصر

يهتم قطاع كبير من طلاب جامعة الأقصر بنتيجة مسابقة الطالب المثالي، التي عقدتها الجامعة، بالتزامن مع انتهاء لجنة التحكيم بمسابقة الطالب المثالي والطالبة المثالية، على مستوى جامعة الأقصر، من إعلان الفائزين بالمسابقة بمختلف كليات الجامعة للعام الجامعي 2023-2024.

واستكمالًا لسلسة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»؛ للطلاب والخريجيين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر أسماء الفائزين بمسابقة الطالب المثالي على مستوى جامعة الأقصر.

ننشر أسماء الفائزين بمسابقة الطالب المثالي بجامعة الأقصر

وبحسب لجنة التحكيم بمسابقة الطالب المثالي والطالبة المثالية بـ جامعة الأقصر، جاءت أسماء الفائزين على النحو التالي:

  • الطالب محمد ممدوح كلية الطب البشري: المركز الأول طلبة.
  •  الطالبة منار منتصر كلية الحاسبات والمعلومات: المركز الأول طالبات.
  •  الطالب محمد بدوي، كلية الحاسبات والمعلومات: المركز الثاني طلبة.
  • الطالبة ريهام عبد الرحمن، كلية الألسن طالبات على المركز الثاني.

هنأ رئيس جامعة الأقصر، الدكتور حمدي حسين، الطلبة والطالبات الفائزين، مؤكدًا حرص الجامعة على تنمية مواهب الشباب وتحفيزهم، لمواصلة تقدمهم، وتخريج كوادر واعية ومسؤولة.

وأكد «حسين»، أنه في إطار حرص إدارة الجامعة على دعم ورعاية الطلاب المتميزين وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد في الدراسة، سيتم تكريم الطلاب، مما يسهم في حث باقي الطلاب على التفوق، واكتشاف الطلاب المتميزين أصحاب المواهب العلمية والثقافية الذين يمثلون نموذجا مثاليا للطالب الجامعي، فضلا عن تنمية الوعي الثقافي لدي طلاب الجامعة.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة التحكيم، تكونت من كل الدكتور محمود النوبي أحمد، والدكتور محسن الطوخي، والدكتورة أسماء محيي الدين، تحت إشراف إدارة النشاط الاجتماعي برعاية الشباب المركزية بقيادة ذكاء محمد صبري.