رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب كأس السوبر المصري وبطولة الرابطة

لجنة المسابقات تذبح محمد إبراهيم وتغرم باتشيكو وريكاردو وتعاقب الزمالك

النبأ

 

 

قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة عدد من العقوبات لمباريات السوبر المصري المقامة بدولة الإمارات، وذلك  بعد لقائي الدور قبل النهائي بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز ومودرن فيوتشر اللتان أقيمتا أمس. 

كما قرر لجنة المسابقات تغريم نادي الزمالك، مليون جنيه عقوبة الإنسحاب من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة. 

 

 

 وجاءت كالتالي:

 

لجنة المسابقات تذبح محمد إبراهيم وتغرم باتشيكو وريكاردو

 

إيقاف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا أربعة مباريات وغرامة 20  ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي لما بدر منه اتجاه الحكم في مباراة فريقه أمام الأهلي بكأس السوبر المقام بالإمارات.

-توقيع غرامة 25  ألف جنيه على نادي سيراميكا لما بدر من الجهاز الفني والجهاز الإداري للاعتراض الجماعي.

  - تغريم المدير الفني لنادي فيوتشر ريكاردو فوروموسينيو 20  ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لعدم التزامه بالبروتوكول أثناء المؤتمر الصحفي.

- تغريم جيمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز عشرون ألف جنيه تسدد لخزينة الأتحاد في خلال أسبوعين لما بدر منه تجاه أحد الإعلاميين  خلال المؤتمر الصحفي.

تعديل ملعب مباراة البنك الأهلي والمقاولون في الجولة الـ11 بالدوري

أصدرت لجنة المسابقات تعديلا على ملعب مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب المقرر إقامتها في تمام الرابعة يوم السبت الموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري في إطار الجولة الحادية عشر من دوري النيل لموسم 2023-2024.

وأجرت لجنة المسابقات تعديلا على مكان إقامة المباراة نظرا لعدم جاهزية ستاد القاهرة حيث ستقام في ستاد السلام بدلا من ستاد القاهرة الدولي.

وتقام في الوقت الحالي مباريات الجولة العاشرة والتي تشهد خوض لقاء اليوم بين الاتحاد وفاركو في الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد الإسكندرية.