رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 7 ساعات في مركز ملوي بالمنيا غدًا

قطع المياه لمدة 7
قطع المياه لمدة 7 ساعات في مركز ملوي بالمنيا غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، قطع المياه عن بعض قري ملوي غدًا الأربعاء الموافق 27 - 12 - 2023، ولمدة 7 ساعات.

موعد قطع المياه بمركز ملوي غدًا

وأوضحت شركة مياه الشرب بالمنيا، أنه سيتم قطع المياه من الساعة 9 صباحًا حتى 4 عصرًا، في مركز ملوي، وذلك لإجراء أعمال صيانة وتطهير بمحطة ملوي.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في  المنيا

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إن مناطق الانقطاع تشمل قرى ملوي وذلك لقيام الشركة بعملية تطهير الخزان الأرضي الخاص بمحطة ملوي.

تخصيص رقم ساخن لتلقي الاستفسارات

وطالب رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًا أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يتم الاتصال على رقم الخط الساخن 125.

في سياق متصل، عقد المهندس رجب السعيد جبر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، اجتماعًا مع رؤساء القطاعات ومديري الفروع ومنسقي مشروعات حياة كريمة بالشركة.

وناقش الاجتماع التأكيد على الاهتمام بجودة تنفيذ الأعمال في قرى مبادرة حياة كريمة، وخاصة أعمال مد وتدعيم شبكات مياه الشرب وشبكات الصرف الصحي وغرف المحابس وغرف الصرف الصحي وتوسعات محطات مياه الشرب ومحطات تخليص الحديد والمنجنيز.

كما كلف رئيس مجلس الإدارة إدارة GIS، بتحديد إحداثيات مواقع الأعمال على الخرائط الجغرافية، وتسليمها لرؤساء الفروع لمتابعة هذه الأعمال.

وصرّح رئيس مجلس الإدارة، لأنه سيتم تشكيل لجنة من الشركة للمرور على الأعمال للتأكد من جودة أعمال التنفيذ سواء بالنسبة للأعمال الحالية داخل المبادرة أو الأعمال السابقة، والتنسيق مع الهيئة القومية ودار الهندسة فيما يخص أعمال التسليم.

كما شدد رئيس مجلس الإدارة على ضرورة المتابعة المستمرة للأعمال من مديري الفروع ومنسقي المشروع بالشركة على مدار 24 ساعة وعمل تقرير يومي بنسب الإنجاز، وإلزام المقاولين بسرعة إنجاز كافة الأعمال طبقا للخطط الزمنية الموضوعة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تسابق الزمن في سبيل الوفاء بالتزاماتها نحو توفير خدمات المياه والصرف الصحي، وتوفير كوب مياه نظيف لمواطني المحافظة، وصرف صحي امن لمواطني المحافظة.