رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأرصاد تحذر من تعرض البلاد لأمطار رعدية تمتد للقاهرة الكبرى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تعرض البلاد لمنخفض جوى يومي الأربعاء والخميس، تشهد خلالها البلاد أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا وتمتد للقاهرة الكبرى.

سقوط أمطار متوسطة 

وأضافت الهيئة أنه من المتوقع غدا الأربعاء،  سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتابعت أنه من المتوقع يوم الخميس، سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس وسيناء تمتد خفيفة إلى مناطق من شمال الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجويةإلى أن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يسود طقس بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.