رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحيفة فرنسية تكشف موقف فاران النهائى من اللعب بالدوري السعودي

رافائيل فاران لاعب
رافائيل فاران لاعب مانشستر يونايتد

إفادت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء، أن مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب الديوك رافاييل فاران إتخذ قراره النهائى حول فكرة الإنتقال للعب فى الدورى السعودى دورى روشن.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن القرار الذى يصاحب رغبة ناديه مانشستر يونايتد فى التخلى عنه لأى من الأندية التى سترغب فى التعاقد مع مدافع ريال مدريد السابق.

وارتبط اسم فاران بالرحيل عن مانشستر يونايتد في شهر يناير بعدما أصبح احتياطيًا للمدافع الإنجليزى هارى ماجواير في الفترة الماضية.

وأشارت التقارير الصحفية في اليومين الماضيين إلى إمكانية انتقال فاران للعب في الدورى السعودى وبالتحديد مع زميله السابق الفرنسي كريم بنزيما في الاتحاد.

 

رافايل فاران يرفض الانتقال إلى السعودية

وفى نفس السياق، فكر ريال مدريد فى إعادة فاران مرة أخرى للبرنابيو خاصة بعد إصابة المدافع النمساوى ديفيد ألابا بقطع فى الرباط الصليبى وعدم وجود مدافعين بالعدد الكافى فى قائمة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

ويغيب عن ريال مدريد إيريد ميليتاو وناتشو وألابا للإصابات المختلفة ويتبقى فقط روديجير ويلعب بجانبه ميندى أو تشوامينى بعد إصابة ألابا.

وأوضحت "ليكيب" أن فاران لا يؤيد فكرة مغادرة مانشستر يونايتد في يناير والذهاب للعب في السعودية، على الرغم من وجود أموال كثيرة معروضة عليه كراتب سنوى ومكافأت.

وأكملت الصحيفة الفرنسية،  أن فاران يرغب في وضع تركيزه الكامل مع مانشستر يونايتد في الفترة القادمة والعودة إلى تشكيلة المدرب الهولندى إريك تين هاج مرة أخرى.