رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليفربول يحاول تأمين بقاء صلاح بتجديد تعاقده موسمين إضافيين

محمد صلاح
محمد صلاح

تزداد التكهنات حول مستقبل محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزى، خاصة مع إقتراب بداية فترة الإنتقالات الشتوية التى ستبدأ فى الأول من يناير.

ويخطط الدورى السعودى منذ الإنتقالات الصيفية الماضية للتعاقد مع محمد صلاح، حيث كان يحاول صندوق الإستثمارات بالمملكة ضم قائد منتخب مصر لنادى إتحاد جدة لكن ليفربول تمسك بهدافه الأبرز فى السنوات الخمس الأخيرة.

ومنذ إمتلاك صندوق الإستثمارات السعودى الأندية الكبار الأربعة فى دورى روشن ( الأهلى والإتحاد والهلال والنصر ) تم التعاقد مع صفقات عالمية على غرار وجود النجم الأول للدورى وهو كريستيانو رونالدو الذى إنضم للنصر قبل بداية توهج الفكرة عمومًا داخل المملكة.

وعن محمد صلاح كشف الصحفى التركى أكرم كونر، الذى يهتم بأخبار اللاعبين والمدربين فى كل فترات الإنتقالات، أن ناديه الإنجليزى ليفربول يخطط لفتح ملف تجديد قائد منتخب مصر والحفاظ عليه من مغريات الدورى السعودى.

وسينتهى قائد منتخب مصر محمد صلاح مع ليفربول فى نهاية الموسم المقبل صيف 2025.

وارتبط اسم محمد صلاح صاحب الــ 31 عامًا، في الصيف الماضى بالانتقال إلى اللعب في الدورى السعودى، وكان نادى الإتحاد الذى يحاول بكل قوته للتعاقد مع قائد الفراعنة حيث وصل العرض المقدم من خلال صندوق الإستثمارات إلى 215 مليون جنيه إسترلينى شامل الإضافات والمكافأت المتعلقة بالأهداف والبطولات وشروط أخرى.

 

ليفربول يعمل على تمديد عقد صلاح لفترة طويلة

وبالرغم من تأكيدات الإعلام السعودى بحسم الاتحاد تعاقده مع محمد صلاح، إلا أن إدارة ليفربول نجحت في الإبقاء عليه هذا الموسم.

وأشار الصحفى التركي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " إكس"،  أن ليفربول يريد الآن تمديد عقد محمد صلاح لمدة موسمين إضافيين حتى صيف عام 2027 لتجنب اهتمام الأندية السعودية بضمه سواء في شهر يناير أو في الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد شارك مع ليفربول حتى الآن هذا الموسم في 25 لقاء، ونجح في تسجيل 16 هدفًا وصنع 8 آخرين.