رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد ورابط التقديم على مسابقة الابتكارات الدولية لطلاب جامعة حلوان

موعد ورابط التقديم
موعد ورابط التقديم على مسابقة الابتكارات الدولية لطلاب جامعة

يحرص قطاع كبير من طلاب جامعة حلوان، على المشاركة في المسابقات الدولية يختلف المجالات، بالتزامن مع اقتراب انطلاق مسابقة الابتكارات الدولية، التي دعت إدارة الجامعة الطلاب إلى ضرورة التقديم بها.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، ننشر تفاصيل ورابط التقديم على مسابقة الابتكارات الدولية العلمية الهندسية، وفقًا لما أعلنته إدارة جامعة حلوان.

طلب عاجل من جامعة حلوان لطلابها بشأن مسابقة الإبتكارات الدولية 

وأعلنت إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان، عن إطلاق المسابقة الدولية فى إصدارها الثالث للابتكارات العلمية والهندسية.

وأوضحت جامعة حلوان في بيان لها، إن هذه المسابقة تأتي تأكيدًا على اهتمام الجامعة بتشجيع مشاركة طلابها في الفعاليات والمسابقات المختلفة، لما لذلك من أثر بالغ في بناء شخصية الطالب الجامعي.

وأوضح البيان أن مشاركة الطلاب فى المسابقة يأتي برعاية ودعم من الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

ودعا البيان الطلاب أصحاب الأفكار والابتكارات العلمية والهندسية، إلى الإسراع بتقديم مشاريعهم المبتكرة للمشاركة في المسابقة الدولية للعلوم الهندسية والابتكارات التي ستُعقد بكلية الدفاع الجوي، بالأكاديمية العسكرية المصرية، بالقاهرة.
خلال الفترة من 1 إلى 3 يوليو 2024.

وحدد البيان 31 ديسمبر 2023 موعدًا نهائيًا لتقديم مشاريع المتسابقين، مشيرًا إلى أن التفاصيل متوفرة على الرابط الإلكتروني للمسابقة التالي: هنا

وأشار إلى أن الهدف من المسابقة هو خلق منافسة بين الطلاب أصحاب الأفكار في مجالات العلوم والهندسة والتكنولوجيا، لبناء مهاراتهم وتطوير قدراتهم الإبداعية.

وتأتي مشاركة الطلاب فى المسابقة تحت إشراف الأستاذ هشام رفعت القائم بعمل أمين عام الجامعة، محمد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، مدحت علام مدير الإدارة.