رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعب ريال مدريد الجديد يطالب ناديه بالتعاقد مع "ميسي البرازيل" قبل برشلونة

إستيفاو ويليان موهبة
إستيفاو ويليان موهبة البرازيل وبالميراس

طالب أحد اللاعبين البرازيلين بفريق ريال مدريد الإسبانى إدارة ناديه بالتعاقد مع لاعب بالميراس الشاب والموهبة إستيفاو ويليان، والملقب بميسى البرازيل.

وحث اللاعب الجديد لريال مدريد البرازيلى إندريك إدارة ناديه على التعاقد مع "ميسينيو" لاعب بالميراس خلال زيارته للنادى الملكى والتعرف على اللاعبين ومرافق النادى.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية تحدث إندريك بشكل إيجابي للغاية عن إستيفاو ويليان الملقب ب "ميسينيو" نجم بالميراس، وطلب من إدارة ناديه الجديد التعاقد مع مواطنه قبل أن يحسم برشلونة صفقة اللاعب.

وقال إندريك بحماس أمام المقربين من الرئيس فلورنتينو بيريز إن ميسينيو عبقرى حقيقى بكل معنى الكلمة وأنه سيكون سعيدًا للغاية إذا زامله مرة أخرى.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن ريال مدريد مهتم بالفعل بصفقة ميسينيو، لكنه يعلم أنها لن تكون سهلة ولن تقل قيمتها عن 60 مليون يورو.

ويعد ميسينيو أحد الأهداف الرئيسية لديكو المدير الرياضي لبرشلونة في الصيف المقبل لكن الأزمة الاقتصادية للبارسا قد تمنعه من منافسة ريال مدريد بقوة على الصفقة.

 

 

موقف برشلونة 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن برشلونة سيفقد إحدى الصفقات المهمة التى يعمل عليها النادى منذ فترة بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها منذ تولى خوان لابورتا رئاسة النادى الكتالونى.

وكان برشلونة يخطط منذ فترة ليست بالكبيرة للتعاقد مع أحد اللاعبين البرازيليين الشباب خلال الميركاتو الشتوى المقبل، أو بنهاية الموسم الحالى على أقل تقدير.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن التردد المصاحب لبرشلونة يعرض صفقة إستيفاو ويليان، الملقب بـ "ميسينيو"، نجم بالميراس، للخطر والإنتقال لأى نادى آخر.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الجمهور البرازيلى يشبه اللاعب بالنجم الأرجنتينى وأفضل لاعب فى العالم ليونيل ميسى القائد التاريخى السابق لبرشلونة.

ويرغب اللاعب فى الانتقال لبرشلونة، ويعطى الأولوية لذلك، لكن ممثلى اللاعب لم يحصلوا على أى مؤشر إيجابى من النادى الكتالونى بسبب الأزمة المالية، مما قد يدفع اللاعب لإختيار أى عرض مميز آخر من كبار أندية أوروبا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية،  أنَّ أندية سان جيرمان، وتشيلسى، ومانشستر يونايتد، ومانشستر سيتى، مستعدة لدفع الشرط الجزائى في عقد اللاعب، 60 مليون يورو.

وذكرت أن ميسينيو يبلغ 17 عامًا في 24 أبريل 2024، ما يعني أنه لن يتمكن من الوصول إلى أوروبا حتى صيف 2025، لكن بالميراس يريد إنهاء بيعه الآن، واتباع نفس المسار الذى اتبعه مع إندريك وريال مدريد.

وكان والد ميسينيو، سافر إلى أوروبا في أكتوبر الماضي، من أجل التعرف بشكل مباشر على العروض الرياضية من بعض الأندية المهتمة.

وكشفت الصحيفة، أن والد ميسينيو زار مانشستر سيتى وتشيلسى، وباريس، واختتم رحلته في برشلونة، وكان يميل مثل ابنه لاختيار البارسا، لكنه بدأ أيضا في التخلى عن خيار البلوجرانا.