رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إسباني: أنشيلوتي يرغب فى ضم ثلاثة لاعبين في الميركاتو الصيفي

أنشيلوتى - بيريز
أنشيلوتى - بيريز

بدأ المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد الإسبانى، فى وضع خطة تعاقدية للأهداف التى يرغب فى إنتدابها للفريق لتدعيم القائمة قبل منافسات الموسم المقبل.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، يخطط أنشيلوتى للبقاء مع ريال مدريد في الموسم المقبل، لذا طلب من الإدارة إبرام 3 صفقات جديدة فى الصيف.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن أول الأنتدابات التى يرغب فيها أنشيلوتى هى التوقيع مع مهاجم جديد، ويظل خياره الأول هو فلاهوفيتش مهاجم اليوفنتوس، لكن مع تقارير إقتراب بيريز رئيس الملكى من التعاقد مع مبابى فلا بد أن المدرب الإيطالى يشعر بالسعادة فى الوقت الحالى.

وأوضحت الشبكة الإسبانية، أن أنشيلوتى طلب من إدارة ريال مدريد عدم التفكير فى رحيل أى لاعب من لاعبى خط الوسط بالفريق الموسم المقبل.

وذكرت الشبكة الإسبانية، أن أنشيلوتى طلب أيضًا التوقيع مع مدافع شاب فى الميركاتو الصيفى المقبل، وهناك عدة أسماء محددة بالفعل وهم جونزالو إيناسيو وليني يورو وعثمان ديوماندى وروبرت رينان.

وكشفت الشبكة الإسبانية فى نهاية تقريرها،  أن الصفقة الأخيرة ستكون في مركز الظهير الأيسر، ويظل ألفونسو ديفيز  لاعب بايرن ميونيخ الألمانى هو الهدف الرئيسي، وإذا فشل الملكي في التوقيع معه، سيذهب إلى دى ماركو ظهير إنتر ميلان، كخطة بديلة.