رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مجنون مشاهير».. تطورات جديدة بشأن المتهم بتهديد 10 فنانين وإعلاميين بالقتل

مجنون المشاهير..
"مجنون المشاهير".. تطورات جديدة بشأن المتهم بتهديد 10 فنانين

تباشر جهات التحقيق المختصة بالجيزة، التحقيق مع الصبي، المتهم بارتكابه جريمة السب والقذف والتهديد بالقتل في حق إعلامية شهيرة، كما استدعت جهات التحقيق ممثل نجدة الطفل في القضية المعروفة إعلاميًا بـ مجنون الفنانات، وما زال التحقيق جاريا في هذه الواقعة.

المتهم أرسل رسالة تضمنت عبارات سب وقذف

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة أول زايد بمديرية أمن الجيزة، من إعلامية- مقيمة بدائرة قسم شرطة أول 6 أكتوبر، يفيد بتضررها من مُستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد إرساله رسالة للصفحة الخاصة بها تضمنت عبارات سب وقذف والتهديد بالإيذاء.

وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن تحديد مرتكب الواقعة، طالب- مقيم بمحافظة سوهاج، وضبطه وبحوزته جهاز حاسب آلي "لاب توب"- هاتف محمول، بفحصهما فنيا تبيّن وجود آثار ودلائل تؤكد ارتكابه للواقعة.

كما تبيّن إرساله رسائل إلى العديد من الفنانين والمشاهير تضمنت عبارات إعجاب وطلب التواصل معهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بقصد لفت انتباه الشاكية للتواصل معه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشفت التحريات الأمنية في واقعة تعرض إعلامية شهيرة للتهديد بالقتل من أحد الصبية، أنها لم تكن الوحيدة التي تلقت رسائل التهديد، بل هدد المتهم أخريات بذات الأسلوب.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم قام بتهديد كلا من الفنانة مي عمر، والفنانة ريهام حجاج، والفنانة ريهام عبد الغفور بالقتل.

كما تبيّن أن المتهم بتهديد الإعلامية وأخريات، هو صبي يبلغ من العمر 15 عاما، مقيم بمركز المراغة بمحافظة سوهاج، وتم ضبطه والتحفظ عليه.