رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير أرجنتينية.. مانشستر سيتي على بُعد خطوة من ميسي الجديد (فيديو)

إيتشفيرى مع ميسى
إيتشفيرى مع ميسى فى معسكر للمنتخب الأرجنتينى

اقترب نادى مانشستر سيتى الإنجليزى من التعاقد مع أحد المواهب البارزة فى منتخب الأرجنتين للشباب وفريق ريفر بليت، حسب تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين.

وبحسب التقارير الصحفية الإنجليزية التى تناقلتها صٌحف أرجنتينية على رأسها جريدة أولييه، فإن مانشستر سيتى اقترب بشدة من التعاقد مع اللاعب الشاب كلاوديو إيتشيفيرى صاحب الــ 17 عامًا لاعب ريفر بليت الذى تألق فى مونديال الناشئين مع منتخب التانجو.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، اليوم الاثنين على حسابه بشبكة "إكس": مانشستر سيتى حدد بالفعل موعدًا للإجتماع مع ريفر بليت، لاستكمال صفقة كلاوديو إيتشيفيرى".

وأضاف خبر الإنتقالات للاعبين والمدربين حول العالم:" يخطط مانشستر سيتى للتعاقد مع اللاعب الأرجنتينى الشاب، على أن يبقى مع ريفر بليت على سبيل الإعارة لحين وصوله لسن الــ 18 الذى يمكنه من الإنتقال لأوروبا.

رومانو: سيتى يثق فى إنهاء الصفقة

وأشار رومانو أن السيتى يثق فى قدرته على التعاقد مع إيتشيفيرى فى وقت قصير وتنسيق كل الأمور مع ريفر بليت من أجل إنهاء كافة التفاصيل.

وكان اللاعب الأرجنتينى الواعد قد أثار الجدل بصورة مع أسطورة التانجو، ليونيل ميسى، وبعدها ارتبط اسمه بإمكانية الانتقال إلى برشلونة.

لكن تقارير صحفية سابقة ذكرت أن المقابل المادى المتوقع للانتقال، يجعل الأمر معقدًا بعض الشىء على البارسا بسبب قانون اللعب المالى النظيف.