رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على المباريات التى سيغيب عنها صلاح مع ليفربول بسبب أمم إفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد النجم المصرى محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر؛ للمشاركة مع الفراعنة فى أمم إفريقيا 2024 والتى ستقام بداية الشهر المقبل فى كوت ديفوار.

وتنطلق البطولة في الشهر المُقبل، وسط آمال كبيرة من الجمهور المصرى أن ينجح  صلاح في قيادة زملائه لتحقيق النجمة الثامنة.

كلوب يعانى من عدم وجود صلاح

وستبدأ منافسات البطولة فى الفترة بين 13 يناير وحتى 11 فبراير من الشهر الذى يليه، فى مدت كوت ديفوار البلد المتضيف للبطولة، وسيكون ليفربول أشد المستائين لغياب قائد الفراعنة عن صفوفه، وستتوقف فترة غياب صلاح عن الريدز بناء على المسار الذى سيتخذه المُنتخب المصرى في البطولة.

ولكن في حالة وصول مصر للرمق الأخير في البطولة فإن صلاح سيغيب عن عدة لقاءات منها بورنموث يوم 21 يناير خارج أنقليد رود ملعب الريدز، فى منافسات البريميرليج، ومباراة فولهام في إياب نصف نهائى كأس الرابطة يوم 24 يناير.

وسيغيب صلاح -أيضًا- عن مُواجهة فريقه السابق تشيلسى يوم 31 يناير على أرض أنفيلد رود في الدورى، قبل أن يغيب عن مُواجهة أرسنال في ملعب الإمارات في لندن يوم 4 فبراير في البريميرليج، وسيغيب كذلك عن مُواجهة بيرنلى على ملعبه فى إطار نفس المنافسة  يوم 10 فبراير.

جدير بالذكر أن مُشاركة صلاح ضد فولهام في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة يوم 10 يناير على أرض أنفيلد تظل محل شك كبير، خاصة أنها ستأتى قبل 4 أيام فقط من أول مُباريات مصر في البطولة ضد موزمبيق.

وبالتأكيد سيكون على كلوب التعامل مع غياب صلاح الذى سيكون مؤثرًا بالتأكيد بالنظر لقيمته الكبيرة في تشكيلة ليفربول.