رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة.. الأهلي يتحدى سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

يواجه فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في المواجهة التي تقام في تمام السابعة، مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على استاد “محمد بن زايد”، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في الإمارات.

ويدخل فريق الأهلي بطولة السوبر المصري بمعنويات مرتفعة بعدما حصد برونزية كأس العالم للأندية على حساب أوراوا ريدز الياباني على ملعب الجوهرة المشعة بالسعودية.

ويسعى الأهلي للتتويج بالفوز على سيراميكا كليوباترا والوصول لنهائي كأس السوبر استعدادًا لمواجهة الفائز من بيراميدز وفيوتشر.

ويعد المارد الأحمر صاحب الكلمة العليا في هذه البطولة، حيث حقق اللقب 14 مرة، آخرها العام الماضي على حساب بيراميدز.

اتخذ كولر قرارا بالدفع ببعض اللاعبين البدلاء اليوم وإراحة بعض الأساسيين الذين شاركوا في لقاء الاهلي وأوراوا في مونديال الاندية بسبب ضيق الوقت بين المباراتين حيث إن اللاعبين لم يشعروا بالراحة وذلك من اجل تخفيف الضغط البدني علي الأساسيين.

ودخل الثنائي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة لاعبي الأهلي حسابات مارسيل كولر من أجل المشاركة اساسيًا اليوم  واراحة لاعبي منطقة الوسط مثل إمام عاشور ومروان عطية خوفًا عليهم  من الإجهاد أو الإصابات بسبب ضغط المباريات، على أن يشارك الثنائي أو أحدهما أساسيا ويحتفظ بالآخر على دكة الاحتياط.