رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

11 قتيلًا ومصابًا في حوادث الطرق بالمحافظات اليوم.. تعرف على التفاصيل

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الفيوم والدقهلية والجيزة حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الفيوم

فى هذا الإطار لقى مواطن مصرعه وأصيب آخر، فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق القاهرة أسيوط الصحراوى الغربى، فى نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، بعدما تلقت  شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق القاهرة أسيوط الصحراوى الغربى، عند مساكن دمر فى نطاق محافظة الفيوم ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين مصرع شاب وإصابة آخر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى التأمين الصحى بالفيوم، والمصاب إلى مستشفى الفيوم الجامعى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

الدقهلية

وفى الدقهلية أصيب سبعة أشخاص بإصابات مختلفة فى حادث سير على طريق ميت غمر المنصورة أمام مدينة أجا، بعد انقلاب سيارة ميكروباص كان يستقلونها، مما تسبب فى غلق الطريق لفترة حتى تم رفع السيارة وتسير حركة السير مرة أخرى، حيث وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب لسيارة ميكروباص بنزلة كوبرى أجا على طريق ميت غمر المنصورة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، ورئيس مباحث مركز اجا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أجا المركزى، وتبين إصابة كلا من نادر أحمد أبو المعالى 38 سنة ومحمد محمود الحنفى 38 سنة من البساتين مركز أجا، وإيناس أبو المعارف محمد 28 سنة من قرية البساتين مركز أجا، وروان السيد الجزار 20 سنة من قرية البانية مركز أجا، وكريم محمد عبد المقصود 30سنة من قرية كفر المندرة مركز أجا، وعبد الفتاح محمد 38 سنة من قرية شبراويش مركز أجا، وجارى تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجيزة

وفى الجيزة أصيبت سيدة ونجلها في حادث انقلاب توك توك بمنطقة أرض اللواء في العجوزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وفور تلقى بلاغا بوقوع حادث مرورى فى منطقة أرض اللواء بدائرة قسم العجوزة بالجيزة.

على الفور انتقلت الخدمات المرورية إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق؛ مما أدى إلى انقلاب التوك توك، وإصابة سيدة ونجلها، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.