رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيسة جامعة السادات: حريصون على متابعة الامتحانات بجميع الكليات وتوفير بيئة آمنة للطلاب

النبأ

أثنت رئيسة جامعة السادات، الدكتورة شادن معاوية، على الجهود المبذولة والتجهيزات في كلية التجارة خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول، وانتظام وحضور رؤساء اللجان والملاحظين داخل اللجان، مشيرة إلى أن أعمال التصحيح تتم بالتوازي مع الامتحانات، وذلك لسرعة إعلان النتائج وفقا المواعيد المقررة لها.

رئيسة جامعة السادات: حريصون على متابعة الامتحانات بجميع الكليات وتوفير بيئة آمنة للطلاب 

واطمأنت «معاوية»خلال جولتها التفقدية لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول، على اللجان وحسن سير الامتحانات والتزام الطلاب بالقواعد المقررة، كما أجرت حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات.

وأكدت رئيس جامعة مدينة السادات، حرصها متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة والعمل على توفير بيئة آمنة وجو نفسي مناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

كما أكد الدكتور شريف محمد علي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، حرص الجامعة الدائم على توفير مناخ ملائم للطلاب داخل اللجان الامتحانية، كما أنها تسعى جاهدةً لتوفير كل سُبل الراحة لأبنائنا الطلاب حفاظًا على أدائهم للعملية الامتحانية، وأن الجامعة لا تدخر جهدًا في اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة، للحفاظ على انضباط الامتحانات ونجاحها، وتوفير المناخ المناسب للطلاب من أجل أداء امتحاناتهم وسط أجواء وظروف تهيئ لهم فرص التفوق والنجاح.

تجدر الإشارة إلى مرافقة، رئيس جامعة السادات، خلال جولتها التفقدية، كلا من الدكتور شريف محمد علي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ياسر إبراهيم داوود، قائم بعمل عميد كلية التجارة رئيس جامعة مدينة السادات، والدكتور عبد الحميد شاهين، العميد الأسبق، ووكلاء الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.