رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة مسلحة بين أبناء عمومة تنتهي بأبشع جريمة قتل في الأقصر

جريمة قتل شاب في
جريمة قتل شاب في الأقصر

قُتل شاب رميًا بالرصاص، وأصيب آخر في مشاجرة بين أبناء عمومة بناحية قرية القبلى قمولا التابعة لمركز القرنة بمحافظة الأقصر، استخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب خلاف على قطعة أراضي زراعية، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لتلقي العلاج اللازم.

مقتل شاب وإصابة آخر رميًا بالرصاص على يد أبناء عمومتهما في الأقصر 

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاقصر، إخطارًا من مركز شرطة القرنة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بناحية قرية القبلى قمولا بدائرة المركز، ووجود قتيل ومصاب.

انتقلت قوة من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص وقوع مشاجرة بين أبناء عمومة، وتبادل إطلاق أعيرة نارية، بسبب خلاف بينهم على قطعة أرض زراعية.

ونتج عن المشاجرة مقتل شاب بطلقات نارية لاصدر والكتف، وإصابة نجل عمه، في العقد الثالث من العمر، بطلق ناري على يد أبناء عمومتهما، وتم نقل المصاب إلى مستشفى القرنة المركزي لتلقي العلاج اللازم، والجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، 

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر من خلال المعاينة والفحص، عن أن الشاب المقتول، يبلغ من العمر 31 عاما.

سيطر رجال وحدة مباحث مركز شرطة القرنة بمديرية أمن الأقصر على المشاجرة وتم ضبط المتهمين، وفرضت الأجهزة الأمنية، كردونا أمنىا بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.