رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منح تدريبية مجانية لطلاب جامعة سوهاج بالجامعة

النبأ

قال رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني، إن المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة حصل على عدد من المنح التدريبية المجانية للطلاب بالجامعة الأمريكية، وذلك بهدف صقل مهاراتهم وتأهيلهم وإعدادهم لسوق العمل واحتياجاته بعد التخرج.

منح تدريبية مجانية لطلاب جامعة سوهاج بالجامعة

وبحسب «النعماني»، إن الجامعة تسعى جاهدة لتسخير كل إمكانياتها المادية والبشرية لتحقيق أهداف مركز التطوير المهني بالجامعة، نظرًا لمساهمته الإيجابية ودوره الفعال في بناء شراكات وبروتوكولات تعاون مع عدد من الشركات والمؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة، مشيدًا بالتعاون المثمر والبناء مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بهدف زيادة قدرة الخريجين التنافسية وصقل مهاراتهم.

وقال نائب رئيس جامعة سوهاج لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور خالد عمران، إن هذه التدريبات ستكون مجانية لطلاب جامعة سوهاج دون أن يتحمل الطالب اي تكلفة مادية، وسيتم تقديم 12 دورة تدريبية على مدار العام في مجالات مختلفة كالموارد البشرية وخدمة العملاء وإدارة الجودة وسلاسل التوريد، وكل ما يلزم الطلاب للتأهل لسوق العمل.

وأوضح الدكتور سيد جبريل مدير المركز الجامعي للتطوير المهني جامعة سوهاج، أنه سيتم التسجيل للدورات عقب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول مباشرة، وسيتاح التسجيل من خلال الصفحة الرسمية للمركز على الفيسبوك، ويشترط لمن يود الالتحاق بهذه الدورات أن يكون طالبًا بإحدى كليات جامعة سوهاج.