رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لكمات بالوجه وطعنات قاتلة.. تفاصيل محاكمة المتهمين بقتل عامل في مدينة بنها

تفاصيل محاكمة المتهمين
تفاصيل محاكمة المتهمين بقتل عامل في بنها

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثامنة بالقليوبية، برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل السيد الشيوي، وأحمد غنيم حامد، وأحمد حسني حمادة، وأمانة سر محمد طايل، تأجيل محاكمة مبلط سيراميك وعاطل، لاتهامهم بقتل شخص في مشاجرة لخلافات بينهم في بنها بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثالث من دور شهر فبراير المقبل للمرافعة.

أمر الإحالة

وتضمن أمر إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات بنها أنه في غضون شهر مارس من العام الجاري قام كل من "عبد الله ا.ع" 42 سنة مبلط سيراميك و"محمود م.ع"، عاطل، بقتل المجني عليه "محمد ج ح"، عامل عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم على قتله بواسطة سلاح أبيض "مطواة" في مدينة بنها بالقليوبية.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم الأول عاجل المجني عليه بلكمة بالوجه فأحدث إصابته بالفم فأتبعه بإشهار سلاح أبيض "مطواة" في وجهه ملوحًا به في مواجهته وانهال عليه ضربا وكان ذلك حال تواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة للشد من أزره بأن أعقبه برشق المجني عليه بالحجارة فأحدثوا به إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياته في مدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا سلاح أبيض بغير ترخيص "مطواة"، كما حازا وأحرزا أداة مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص "حجارة".