رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الاتحاد السعودي يكشف الموقف النهائي لزيادة عدد الأجانب فى دوري روشن

ياسر المسحل رئيس
ياسر المسحل رئيس الإتحاد السعودى لكرة القدم

كشف الإتحاد السعودى عن الموقف النهائى حول إمكانية زيادة عدد الأجانب بدورى روشن خلال المرحلة المقبلة والتى تتزامن مع طلبات الكثير من أندية الدورى.

وتحدث رئيس الإتحاد السعودى ياسر المسحل عن طلبات الأندية بدورى روشن التى تريد زيادة عدد الأجانب لرفع مستوى المنافسة بين الجميع خاصة الأندية البعيدة عن صندوق الإستثمارات.

المسحل: لا توجد نية لزيادة عدد الأجانب

وقال المسحل في تصريحات تلفزيونية:" لا يوجد أى أفكار لدينا تتعلق بزيادة اللاعبين الأجانب فى دورى روشن لهذا الموسم، ولا توجد أيضًا أى نية لزيادة الأندية بالدورى فى المستقبل القريب".

وتابع حديثه: "هناك إمكانية لزيادة عدد اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل، كما أن وجود نجوم عالميين في الدوري السعودي أسهم ببث الدوري في أكثر من 160 دولة".

وواصل رئيس الإتحاد السعودى:" لاعبون عالميون تواصلوا معنًا لبحث موضوع انتقالهم إلى الدورى السعودى، خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعد جلب العديد من النجوم إلى الدوري مؤخرًا".

واختتم رئيس الاتحاد السعودى تصريحاته:" استضافة المملكة لبطولة كأس العالم 2034 أمر محسوم وستعلن المصادقة الرسمية في 2024".

 الجدير بالذكر أن يحق لكل نادى في دورى روشن السعودى للمحترفين التعاقد مع 8 لاعبين أجانب، وكانت الأندية تريد رفع هذا العدد إلى 10 لاعبين خلال الموسم الحالي.