رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى مباراة أوراوا الياباني

الحكمة الأمريكية توري بينسو تقلب الفيس بوك بلقطات مثيرة مع محمد الشناوي

الشناوي مع الحكمة
الشناوي مع الحكمة الأمريكية توري بينسو

قلبت  الحكمة الأمريكية توري بينسو، مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، التى تداولت الصور التى جمعتها بمحمد الشناوي الحارس الدولي وقائد فريق الأهلي، الذى شارك فى بطولة كأس العالم للأندية فى السعودية، حيث أدارت حكم الساحة الأمريكية توري بينسو،لقاء الأهلي ضد اوروا الياباني، الذى انتهى لصالح الفريق الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، لم تتردد خلالها بينسو،فى إحتساب ضربة جزاء لصالح فريق أوراوا، سجل منها هدف التعادل الثاني وأخرى لصالح الأهلي، اهدرها علي معلول.

 

 

الحكمة الأمريكية توري بينسو تقلب الفيس بوك بلقطات مثيرة مع محمد الشناوي

الحكمة الأمريكية، لفتت إليها الأنظار، بمشاهدها  مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وذلك أثناء إدارتها لمباراة الأهلي ضد أوروا الياباني في كأس العالم للأندية لتحديد المركزين الثالث والرابع.

الحكمة الأمريكية في البداية وداخل ممر غرف الملابس وقبل إنطلاق مباراة الأهلي داعبت الشناوي وظلت تتحدث معه ما يقرب من 5 دقائق، دون إبداء أي أسباب.

المثير في الأمر، أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ربطوا هذا الأمر بانفصال الشناوي في وقت سابق من العام الماضي وأشاروا إلى إمكانية دخول الشناوي في علاقة جديدة مع الحكمة الأمريكية.

المثير في الأمر ما حدث في المباراة، أن الشناوي عندما أهدر وقت أثناء تقدم الأهلي على أوروروا المثير في الأمر أن الحكمة قامت بمنح إنذار لرامي ربيعة ورفضت منح إنذار للشناوي في لقطة غريبة للغاية.

وكانت التعليقات ساخرة للغاية مما حدث جاءت على النحو الآتي:

صفحة إيطاليان زملكاوي كتبت: "ايه الشناوي شكله داخل في علاقة جديدة ولا ايه؟

محمد تامر كتب: "الشناوي اللي لسة مطلق من قريب شكله داخل علاقة جديدة مع الحكمة الأمريكية"

أشرف سمير كتب: "رامي ربيعة وانا مالي يا لمبي بعلاقة الشناوي، بالحكمة انا اللي خدت الإنذار"

زمالك إيفري وير كتبت: "الشناوي شكله كدة علق الحكمة وساب الفرقة تخسر قدام فلومينينسي"

صفحة المختلط كتبت: "واضح كدة ان الشناوي هيدخل في علاقة جديدة قريب".

كما تم تداول صورة للحكمة الأمريكية وهى تغمز بعينها، بجانب أنها حرصت على متابعة للصورة التذكارية التى نشرها محمد الشناوي،  عبر حسابه على إنستجرام حيث تجمع الصورة الشناوي مع قائد فريق أوراوا الياباني وبينهما الحكمة الأمريكية.