رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحيفة فرنسية تكشف موقف مبابي النهائي من الانتقال لريال مدريد

مبابي
مبابي

فجرت إحدى الصحف الفرنسية مفاجأة مدوية حول موقف النجم الفرنسى كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان من الانتقال لريال مدريد فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتى ستبدأ فى الأول من يناير.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن كيليان مبابى يخطط للاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم، ولا يفكر فى التوقيع لأى نادى آخر فى فترة الانتقالات الشتوية.

ليكيب: مبابى يميل للبقاء مع باريس

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن النجم الأول فى فريق العاصمة،  يميل للبقاء فى فرنسا لحين إشعار آخر رغم أن تعاقده الحالي ينتهي في يونيو 2024.

وقالت ليكيب أيضًا أن مستقبل مبابى على المدى البعيد يظل غامضًا حتى اللحظة، على الرغم من وجود العدد من الخيارات المتاحة أمامه.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أنه بالرغم من وجود لوائح اللعب المالى النظيف، فإن إدارة باريس سان جيرمان غير مجبرة على بيع مبابى مع بداية العام الجديد، لذا احتمالية أن لوائح اللعب المالي النظيف لا تدفع النادي الباريسي أيضا لبيع مبابي مع بداية العام الجديد، لذا فإن احتمالية رحيله في وسط الموسم ضعيفة.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن الكثيرين يتوقعون أن ينضم كيليان مبابى صاحب الـ25 عامًا إلى ريال مدريد في صيف 2024.

وختمت: "هناك خيارات أخرى حيث هناك مفاوضات مستمرة بين باريس والمقربين من اللاعب، وهناك فرصة لتجديد تعاقده لموسم آخر".

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، قد ذكرت أن الريال سيتعامل بحزم في مفاوضاته مع مبابى، بعد تجارب سيئة عاشها معه سابقا، إذ يريد منه إجابة نهائية قبل 15 يناير المقبل.

كما أشارت شبكة "ديفنسا سنترال" إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يدرك جيدًا الضغوط التي يتعرض لها مبابى، لكنه يتمسك بأن يناير المقبل سيكون فرصة اللاعب الأخيرة للانضمام إلى النادى الملكى.