رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمينة شلباية ممثلة لأول مرة.. تعرف على تفاصيل العمل

أمينة شلباية
أمينة شلباية

تشارك الإعلامية وخبيرة التجميل أمينة شلباية في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" والذي يعد أولى تجاربها التمثيلية، والمقرر طرحه بجميع دور العرض يوم 3 من شهر يناير المقبل في مصر، ليشارك في موسم ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يطرح في دول الخليج يوم 18 من الشهر نفسه.

أمينة شلباية من فيلم ليه تعيشها لوحدك

وعن تلك المشاركة، عبرت أمينة شلباية خلال حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" عن سعادتها البالغة، لافتة إلى أنها متحمسة للتجربة.

نشرت أمينة شلباية البوستر المنفرد الخاص بها وعلقت عليه: "اللي هربت منه سنين فجأة لقيته قدامي متحمسة جدا لأول تجربة ليا قصاد الشاشة الكبيرة في شخصية فريدة في فيلم ليه تعيشها لوحدك".

أمينة شلباية فيلم ليه تعيشها لوحدك

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك

يشارك في بطولة فيلم "ليه تعيشها لوحدك": خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولى تجاربها بمجال التمثيل، وإنتاج شركة "Iproductions" واشراف عام علي الانتاج بشري رزة، وبالتعاون مع روتانا ستوديوز ومن تأليف الدكتور أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري.

قصة فيلم ليه تعيشها لوحدك

تدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار إجتماعي من خلال قصة انسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.