رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مدير تعليم القاهرة يشهد حفل تكريم موجهى العموم

حفل تكريم موجهى العموم
حفل تكريم موجهى العموم

نظمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حفل تكريم موجهى العموم برعاية أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير المديرية، وزينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، وإشراف الدكتور خالد عبده مدير عام التعليم الفنى، وبحضور منى طاهر، مدير عام الشئون المالية والإدارية، أسامة يس مدير إدارة الموارد البشرية، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية.

وتقدم أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير المديرية، بالشكر الموجهين على جهودهم وتفانيهم فى العمل طيلة فترة عملهم، وسلوكهم الطيب في التعامل مع الجميع متمنيًا لهم حياة سعيدة وموفقة.

كما قدم مدير التعليم الفنى كل الشكر والثناء للموجهين الذين وصلوا إلى سن الشباب على جهودهم المبذولة وأدائهم المتميز طوال فترة عملهم في مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، داعيًا المولى عز وجل أن يوفقهم لما يحبه ويرضاه.

بدأت فقرات الحفل بالسلام الجمهورى، وتلاوة ما تيسر من آيات القرآن الكريم، ثم تولى " وكيل أول الوزارة " بتكريم وتوزيع شهادات التقدير على الموجهين.

كما كرم موسى الدكتور خالد عبدة مدير عام التعليم الفنى تقديرًا لجهوده المتميزة وإخلاصه فى العمل ووصف بالنموذج المشرف للتعليم الفنى، وعلى هامش الحفل تم تكريم الطلاب الفائزين في المبادرة الوطنية.

ويأتى ذلك فى إطار الإهتمام بالمتفوقين والمبدعين فى جميع المجالات، وفى نهاية الحفل تم إلتقاط الصور التذكارية المكرمين.