رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصابين ومقتل اثنان في حوادث الطرق بمحافظات الشرقية والجيزة.. تعرف على التفاصيل

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الشرقية والجيزة حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الشرقية

فى هذا الإطار لقى شاب يبلغ من العمر 35 مصرعه متأثرا بإصابات لحقت به، إثر اصطدام سيارة ربع نقل بدراجته النارية طريق سيكم نطاق مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى بوصول" مغاورى.س.ب " مقيم بدائرة مركز ومدينة بلبيس، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين وفاة شاب متأثرا بالإصابات التى لحقت به جراء اصطدام سيارة ربع نقل به خلال سيره بدراجة بخارية أمام سيكم نطاق مركز بلبيس.

على الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف لموقع الحادث، وتحرير محضر بالواقعة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزى، والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيقات والتى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتسلم الجثمان لذويه لدفنه.

كما لقى سائق دراجة بخارية «توك توك»، فى العقد الثالث من العمر، مصرعه، أسفل عجلات قطار الصالحية القديمة أبو كبير، متأثرا بالإصابات التى لحقت به خلال قيادته التوك توك الخاص به على مزلقان جهينة البحرية، بنطاق دائرة مركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

الجيزة

وفى الجيزة أصيب 3 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى فى البدرشين ونقلوا إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وبمجرد تلقى البلاغ أعلى الطريق الصحراوى، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص ونقلوا جميعا إلى المستشفى.