رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل غلق محور الفريق كمال عامر للقادم من دائري المنيب لمدة يومين

غلق محور الفريق كمال
غلق محور الفريق كمال عامر للقادم من محور المنيب

أعلنت وزارة الداخلية غلق كلى لمحور الفريق كمال عامر بالاتجاه القادم من الطريق الدائرى "محور المنيب" اتجاه الطريق الدائري القوس الغربي، لمدة يومين، تزامنًا مع تنفيذ أعمال اختبار أحمال المحور.

اختبار أحمال لمحور الفريق كمال عامر بالاتجاه القادم من محور المنيب

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها منذ قليل، إن الإدارة العامة لمرور الجيزة، تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامنًا مع تنفيذ أعمال اختبار أحمال لمحور الفريق كمال عامر بالاتجاه القادم من الطريق الدائري "محور المنيب" القوس الغربي "تحديدًا المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل".

وأكدت وزارة الداخلية أن ذلك الأمر يستلزم غلق كلى لمحور الفريق كمال عامر بالاتجاه القادم من الطريق الدائري محور المنيب اتجاه الطريق الدائري القوس الغربي، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (يومين).

وأشار بيان وزارة الداخلية إلى أن الأعمال تبدأ يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري إبتداء من الساعة 1 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا، وكذلك يوم السبت الموافق 23 ديسمبر الجاري إبتداء من الساعة 1 صباحًا وحتى الساعة 5 صباحًا.

من ناحيتها، تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.